كتالوج اوريفليم اكتوبر 2021 في مصر
كتالوج اوريفليم اكتوبر 2021 في مصر

كتالوج اوريفليم اكتوبر 2021 في مصر

Rayan
دوريات
Rayan6 أكتوبر 2021

كتالوج اوريفليم شهر اكتوبر 2021 pdf في مصر حيث تعتبر من أشهر الشركات الأجنبية التي اشتهرت في العديد من الدول العربية والأجنبية الأخرى، كما حققت نجاحًا كبيرًا في مجال مستحضرات التجميل والمستلزمات النسائية، مما ساعد على تحقيق أرباح ضخمة، لذلك نبرز هذه الشركة الكبرى و تقديم معلومات حول Oriflame فيما يتعلق بما يلي.

تأسست في عام 1967، الشركة هي شركة تجميل تبيع مباشرة في أكثر من 60 دولة. تم تسويق منتجاتها، التي تشمل منتجات التجميل السويدية المبتكرة والمستوحاة من الطبيعة، من قبل ما يقرب من 3 ملايين مستشار مستقل من Oriflame.

هذا يولد مبيعات سنوية تبلغ حوالي 1.3 مليار يورو. تدعم الشركة العديد من الجمعيات الخيرية حول العالم وهي أحد مؤسسي مؤسسة الطفولة الدولية. Oriflame هي مجموعة شركات سويسرية مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم، ولكن أصولها في السويد ولها مكاتب في سويسرا.

كتالوج اوريفليم شهر اكتوبر 2021 pdf في مصر اضغط هنا

تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات التجميل عالية الجودة، وتوفر فرصة للانضمام إلى فريق المبيعات الخاص بها وبدء عملك الخاص. تحتوي جميع منتجات الشركة على مكونات طبيعية ، وتستخدم العديد من المكونات المشتقة من الفاكهة والزهور والنباتات في تركيبات هذه المنتجات.

تضيف الشركة 300 منتج جديد سنويًا بالإضافة إلى منتجات التجميل الموجودة بالفعل. تهدف أوريفليم إلى أن تكون الشركة الأولى في البيع المباشر لمنتجات التجميل ، وتحقيق رغبات عملائها. تمتلك الشركة أكثر من 50 موقعًا حول العالم، ويمكن مشاهدة منتجاتها على مدار 24 ساعة في اليوم ، في أي يوم من اليوم.

تقدم اوريفليم العديد من مستحضرات التجميل والاكسسوارات النسائية الأخرى، كما حرصت على تقديم مجموعة من المنتجات الأخرى التي تحافظ على جمال الجسم أيضًا مثل: Natural Balance Shake الذي يوفر طريقة بسيطة وآمنة للمساعدة في تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكر، ودعم فقدان الوزن الصحي وتوفير طاقة مستدامة.

كما تقدم منتجات طبيعية للنساء، والتي يمكن تناولها على شكل كبسولات، تحتوي على مضادات الأكسدة القوية والفيتامينات والمعادن الأساسية. بالإضافة إلى حمض الفوليك والحديد والكالسيوم لتلبية احتياجات المرأة اليومية، بالإضافة إلى أحماض أوميغا 3 الدهنية لدعم وظائف المخ وصحة القلب والأوعية الدموية.

كما تقدم الشركة هذه المنتجات للرجال (WellnessPack man)، والتي تحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تعمل أيضًا على تحسين أداء وقوة العضلات وتحسين مظهر البشرة. كما أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية، مثل السيلينيوم والمغنيسيوم لتعزيز الصحة والأداء ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */