حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني
حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني

حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني

Rayan
رياضة
Rayan6 أكتوبر 2021

ننشر رابط حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني لحجز وشراء تذاكر الأحداث والفعاليات ومباريات كرة القدم، وخطوات الحجز في تصفيات كأس العالم 2022.

شاركت مكاني، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة إعلامية، وعلقت عليها بأن الوقت قد حان لدعم صقور المنتخب السعودي على ملعب الجوهرة.

حجز تذاكر مباراة الصقور والساموراي عبر “مكاني”

أعلنت وزارة الرياضة عن توفر رابط حجز تذاكر مباراة اليابان ضد المنتخب السعودي عبر منصة مكاني الإلكترونية لشراء وحجز التذاكر.

وتعد مباراة الصقور السعودية ضد فريق السامرائي من أهم المباريات في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال قطر 2022، حيث ستبدأ في نوفمبر المقبل، ابتداء من العام المقبل، لأول مرة في الشتاء.

يمكن حجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان في تصفيات مونديال قطر لموسم 2022 عبر منصة مكاني، ويمكنك الحصول عليها باتباع الخطوات التالية:

– ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرئيسي لمنصة مكاني لشراء التذاكر بالضغط على الرابط التالي (من هنا).

– تسجيل الدخول بحسابك أو بتسجيل دخول جديد، انقر فوق شراء تذكرة.

– تم اختيار عدد التذاكر التي تريد الحصول عليها.

– اضبط الفئة المرغوبة.

– تم تحديد طريقة الدفع الإلكتروني.

مباراة السعودية واليابان

يحل المنتخب الياباني ضيفًا على المنتخب السعودي في لقاء يجمعهم مساء غد الخميس 7 أكتوبر 2021 في دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

بدأت الصقور الخضراء مشوارها في تصفيات مونديال 2022 من الدور الثاني، وجاءت في المجموعة الرابعة وتأهلت لها كقائدة، على حساب أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن.

وفي الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، تغلب المنتخب السعودي على فيتنام وعمان في الجولتين الأوليين، ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق هدف عن أستراليا المتصدر.

حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني

وكانت اللجنة المنظمة قد عرضت تذاكر مباراة السعودية واليابان على موقع مكاني، ولا توجد طريقة أخرى للحصول على مقعد إلا من خلاله، حيث سيكون سعر تذكرة حضور المباراة 15 ريالًا سعوديًا.

عند دخولك إلى الموقع، سيتعين عليك تسجيل الدخول قبل اختيار مكانك المفضل والمضي قدمًا في إجراءات الحجز. لا توجد فئات لتذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022، وسيكون السعر موحدًا للجميع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */