حقيقة وفاة اللواء بداح الفغم المطيري والد عبدالعزيز الفغم
حقيقة وفاة اللواء بداح الفغم المطيري والد عبدالعزيز الفغم

حقيقة وفاة اللواء بداح الفغم المطيري والد عبدالعزيز الفغم

Rayan
دوريات
Rayan6 أكتوبر 2021

أعلن الحساب الرسمي لعائلة الفغم، عبر موقع التدوين “تويتر”، خبر وفاة اللواء بداح الفغم المطيري والد عبدالعزيز الفغم المرافق الشخصي السابق للملك السعودي.

وأشار الحساب إلى أن صلاة الجنازة على المرحوم اللواء بداح الفغم المطيري بمسجد الراجحي مساء اليوم، وسنستقبل التعازي بمنزله بقرطبة.

يشار إلى أن بداح الفغم المطيري هو والد عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز حتى وفاته في 28 سبتمبر 2019.

عمل اللواء باداح مرافقًا شخصيًا للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمدة ثلاثين عامًا.

بعد وفاة عبد العزيز رزق اللواء بداح الفغم بخمسة أبناء أصحاء هم طلال ونواف وعبد الله وبدر وسعود.

قُتل اللواء عبد العزيز الفغم، يوم السبت 29 محرم 1441 هـ، الموافق 28 سبتمبر 2019 في جدة، بمنزل صديقه فيصل السبتي بحي الشاطئ الذي كان يزوره، في حضور تركي السبتي.

وعندما كان يزور منزل صديقه (فيصل السبتي). دخل الجاني ممدوح مشعل العلي (صديق سابق للواء) إلى المنزل واندلعت بينهما مشادة بسبب خلاف شخصي قديم.

غادر ممدوح العلي المنزل وعاد بسلاح وأطلق أعيرة نارية مما أدى إلى إصابة عبد العزيز الفغم وتركي السبتي. ثم تحصن الجاني في نفس المنزل وتبادل إطلاق النار مع الجهات الأمنية التي قتلت على الفور. ونقل الفغم الى المستشفى وتوفي هناك متأثرًا بجراحه.

يشار إلى أن ممدوح مشعل ممدوح العلي، عاطل عن العمل. عمل سابقًا كفني صيانة طائرات في شركة بي أي إي سيستمز السعودية. والده الدكتور مشعل العلي عضو سابق في مجلس الشورى السعودي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */