سناب شات ينشر فيديو فضيحة سعاد بنت جابر .. والأخيرة تبرر
سناب شات ينشر فيديو فضيحة سعاد بنت جابر .. والأخيرة تبرر

سناب شات ينشر فيديو فضيحة سعاد بنت جابر .. والأخيرة تبرر

Rayan
دوريات
Rayan5 أكتوبر 2021

خلال الساعات الماضية، أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر سناب شات عبر تغريدات تويتر، وهي تتلفظ بكلمات نابية، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لدى النشطاء خلال الدقائق الماضية. وسط مطالب من قبل السلطات الرسمية لوقف انتشار مقاطع الفيديو هذه ومحاسبة المتورطين. لمنع تكرار مثل هذا الحادث.

سعاد بنت جابر تبرر

وقالت سعاد جابر المشهورة بسناب شات عبر مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر على تويتر ردًا على انتشار الفيديو، إن هاتفها سرق وتعمد حفظ المقطع على هاتفه الخاص ونشره على منصات التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة لها، بعد أن قامت بتسجيلها في وقت سابق.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات تحمل سعاد على مثل هذه الكلمات التي أصدرتها، وأكدوا أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم وتم نشره بالخطأ.

وكشفت وسائل إعلام فنية سعودية، سبب طلاق سعاد جابر من زوجها الشهير السنابسات نادر النادر، بعد أن أكد ذلك بنشره مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لقي تعاطفًا كبيرًا بين الناشطين. بسبب بكائه وهو يتكلم.

تصدرت انفصال سعاد جابر ونادر النادر محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر فيديو لها تؤكد الانفصال، مما أثار دهشة الناشطين بسبب العلاقة القوية بينهما.

في مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل، أكد نادر النادر حبه لزوجته سعاد بنت جابر، وأنها كانت أفضل زوجة، وأنه سيبقى في حبها رغم الطلاق وكل ما حدث بسببها.

يتساءل ناشطون على مواقع التواصل عن أسباب الطلاق وزواجه من امرأة أخرى، حيث رجح البعض أن زواجه الثاني جعلها تنفصل عن نادر النادر، وانتشر الخبر عبر المنصات الإلكترونية في جميع دول الخليج والوطن العربي.

من هي سعاد جابر ويكيبيديا

سعاد جابر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومواطنة سعودية. ولدت في الرياض عام 1988. تبلغ من العمر 34 عامًا، ولديها طفلان من زوجها نادر النادر. سعاد بنت جابر تمتلك قناة يوتيوب بالإضافة إلى حساب على الموقع. وتطبيق نشر الفيديوهات القصيرة Snapchat.

تطبيق Snap هو الذي أدى إلى انتشاره في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والوطن العربي. وبفضل أسلوبها ومحتواها المميزين، اكتسبت سعاد عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين، حيث تجاوز عدد متابعي صفحتها مليوني شخص.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */