شاهد: سيف نبيل يثير جدلا في مهرجان جرش
شاهد: سيف نبيل يثير جدلا في مهرجان جرش

شاهد: سيف نبيل يثير جدلا في مهرجان جرش

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan2 أكتوبر 2021

أثار الفنان العراقي سيف نبيل جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، حيث دخل حفلته في المدرج الجنوبي لمدينة جرش الأثرية في الأردن، يوم الجمعة ، وهو يُحمل على كرسي، يسبقه استعراض، ويرتدي رداء بنفسجي، كما لو كان إمبراطورًا.

ونشر سيف مقطع الفيديو عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وتداوله عبر حسابات عدد من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيف نبيل يثير جدلا في مهرجان جرش

وتراوحت ردود الفعل على الفيديو بين الإعجاب والنقد، خاصة أن المطرب العراقي يرفع شعار “من تواضع لله رفعه”، ومن المتابعين الذين رأوا أن أسلوب الأداء هذا لا يليق بنبل مهرجان جرش للثقافة والفنون.

شهد حفل سيف نبيل، الجمعة، حضورًا كبيرًا، مما دفع الإعلام الأردني للتساؤل مرة أخرى، عن مدى التزام مهرجان جرش للثقافة والفنون بالبروتوكول الصحي الذي ينص على أن نسبة إشغال المدرجات لا تتجاوز 50%، لضمان التباعد الاجتماعي، في ظل تشديد الإجراءات الوقائية في الأردن للحد من انتشار جائحة كورونا.

وكانت وسائل إعلام أردنية قد نقلت في وقت سابق نبأ إقالة الرئيس التنفيذي لمهرجان جرش أيمن السماوي وتعيين مازن قعوار لهذا المنصب.

وذلك على خلفية مخالفة البروتوكولات الصحية المعمول بها في الأردن، في الحفل سلطان الطرب جورج وسوف. حيث كان الاستاد ممتلئًا بالكامل تقريبًا، وكان التباعد الاجتماعي غائبًا تمامًا عن الجمهور في تلك الحفلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */