نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول محافظة ذي قار pdf
نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول محافظة ذي قار pdf

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول محافظة ذي قار pdf

Rayan
2021-10-02T14:34:13+03:00
دوريات
Rayan2 أكتوبر 2021

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول محافظة ذي قار pdf إذ أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم نتائج جميع الأقسام العلمية والأدبية لطلاب الصف السادس في العديد من المدن العراقية، بعد الانتهاء الكامل من تصحيح دفاتر الامتحانات وحسن تدقيق درجات الطلاب والطلاب السادس، أما بالنسبة للمحافظات التي لم تعلن نتائجها حتى الآن فمن المرجح أن تصدر نتائج السادس الإعدادي 2021 في موعد أقصاه الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت العراق.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول محافظة ذي قار pdf اضغط هنا

انتظر العديد من طلاب المدرسة الاعدادية في العراق وأولياء أمورهم صدور النتائج، وازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها عرض نتائج الصف السادس الاعدادي من خلال الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وباتباع جميع الخطوات التي سنذكرها في الفقرة التالية.

يمكن لكل طالب اعدادي سادس الحصول على نتائج العراق الاعدادي السادس من خلال بعض الخطوات البسيطة التي اعلنتها سابقا وزارة التربية والتعليم العراقية والتي جاءت كالتالي:

يجب على طالب الصف السادس الدخول على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، ثم على الطالب اختيار الرابط للاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة، الجولة الأولى. ومن أهم هذه البيانات: كتابة الاسم الكامل ورقم مقعد الطالب. أخيرًا، يجب نقل الاستعلام وستظهر نتيجة الطالب مباشرةً.

وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه في الساعات المقبلة من يوم السبت 2 تشرين الأول 2021، سيتم اعلان نتائج المرحلة الاعدادية الصف السادس 2021 الدور الاول في جميع المحافظات العراقية المتبقية. يمكن لكل طالب الوصول إلى موقع ويب ناجح أو موقع نتائجنا والحصول على نتائجهم بتنسيق pdf. أو ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم واتبع الخطوات التي ذكرناها أعلاه للحصول عليها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */