بوابة الأزهر الإلكترونية تنشر نتيجة الشهادة الثانوية 2021 الدور الثاني بالدرجات
بوابة الأزهر الإلكترونية تنشر نتيجة الشهادة الثانوية 2021 الدور الثاني بالدرجات

بوابة الأزهر الإلكترونية تنشر نتيجة الشهادة الثانوية 2021 الدور الثاني بالدرجات

Rayan
2021-09-22T13:14:11+03:00
دوريات
Rayan22 سبتمبر 2021

نشرت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2021 الدور الثاني بالدرجات عبر اليوم السابع اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، حيث وافق محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف على نتيجة الجولة الثانية من شهادة الثانوية الأزهرية بشعبيها (علمي – أدبي) والمعاهد الأزهرية بفلسطين للعام الدراس 2020/2021م.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية للقسم العلمي 49.43%، بينما كانت نسبة النجاح في القسم الأدبي 60.80%، وبلغت نسبة النجاح الإجمالي في كلا القسمين 71.78% من إجمالي 47916 طالب وطالبة تقدموا للامتحان، فيما كانت نسبة النجاح العامة للشهادة الثانوية لمعاهد فلسطين 98.37% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان.

وهنأ وكيل الأزهر الطلاب الناجحين، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة الجامعية المقبلة، ونصحهم بأنهم يقتربون من مرحلة جديدة، حيث تم بذل الكثير من الجهد لوضع اللبنة الأولى لهم في بناء مستقبلهم ومستقبل مصر الحبيبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2021 الدور الثاني اضغط هنا

ودعا من لم ينجحوا إلى بذل جهد العام المقبل للحاق بزملائهم، مؤكدًا أن الأزهر بتوجيه من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يقدم كل شيء. دعم لطلابها.

واختتمت أعمال امتحانات الجولة الثانية من شهادة الثانوية الأزهرية يوم 13 سبتمبر الجاري، بعد أن تقدم طلاب القسم العلمي لامتحان الفيزياء ، فيما خاض طلاب القسم الأدبي امتحان التاريخ.

وأعلن قطاع معاهد الأزهر عن طريقة إدخال رابط نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 برقم الجلوس عبر عدة خطوات أولها دخول بوابة الأزهر. ثم قطاع معاهد الأزهر ثم الدخول إلى رابط نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 برقم الجلوس من هنا.

تقدم أكثر من 52 ألف طالب وطالبة في ثانوية الأزهر المرحلة الثانية في 369 لجنة على مستوى الجمهورية.

تمت عملية التصحيح والمراجعة وفق تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا في جميع أماكن التصحيح ، حفاظاً على المعلمين من انتقال العدوى، مع توفير كافة الوسائل المريحة التي ساعدت المصححين على إنهاء أعمالهم. العمل في المواعيد المحددة.

أصدرت غرفة العمليات المركزية لامتحانات الأزهر تقريراً يفيد بأن امتحانات الجولة الثانية من ثانوية الأزهر 2021 كانت في حالة استقرار وانتظام دون رصد الشكاوى المتعلقة بصعوبة الامتحانات أو عدم ملاءمتها في الوقت المحدد.

وقد تم تصنيفها من السهل إلى الصعب حسب المواصفات الفنية لورقة الامتحان، كما تم التأكيد على توفر أدوات التعقيم والتطهير في جميع اللجان، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */