حقيقة وفاة وليد مقداد نجل مالك قناة طيور الجنة بفيروس كورونا
حقيقة وفاة وليد مقداد نجل مالك قناة طيور الجنة بفيروس كورونا

حقيقة وفاة وليد مقداد نجل مالك قناة طيور الجنة بفيروس كورونا

Rayan
بانوراما
Rayan22 سبتمبر 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول عشرات المجموعات والصفحات الإخبارية نبأ وفاة وليد مقدار نجل خالد مقداد مالك ومؤسس شبكة طيور الجنة الفضائية.

ونشر عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة وليد مقداد جراء إصابته بفيروس “كوفيد 19” الذي تم تشخيص إصابته به قبل عدة أيام، ونقل بعد ذلك للعلاج في مستشفيات أردنية.

وفي هذا الصدد تابعت “غزة تايم ” الأنباء المتداولة عن وفاة الوليد مقداد والمنصات الرسمية لقناة طيور الجنة، بعد نشر نبأ وفاته مساء الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

حقيقة وفاة وليد مقداد

وبعد البحث والمتابعة اتضح عدم وجود حديث مؤكد عن وفاة الوليد مقداد نجل رئيس طيور الجنة، وتبقى كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات حتى يؤكدها مصدر رسمي.

الوليد مقداد هو الابن الأكبر لخالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة التلفزيونية للأطفال، واشتهر بأغانيه على قناة والده.

وهو من مواليد الثلاثين من كانون الأول (ديسمبر) 1999 أي أنه يبلغ من العمر اثنين وعشرين سنة.

ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. كما يدرس إدارة الأعمال الدولية في جامعة الخليج في الكويت، ولديه اهتمام فني وإعلامي. نشر عدة فيديوهات مع شقيقه المعتصم بالله على موقع يوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أن الصفحات الرسمية والداعمة لقناة طيور الجنة الفضائية وعائلة المقداد الشهيرة ترد دائمًا على مثل هذه الشائعات، حيث أوضحت أن حقيقة خبر وفاة وليد مقداد أنها مجرد شائعة أخرى تؤثر على المجتمع.

ودعت الأسرة كافة المتابعين إلى التحقيق في دقة كل شيء عنهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */