مشاهدة فيلم 365 يوم سعادة كامل على ايجي بست تليجرام
مشاهدة فيلم 365 يوم سعادة كامل على ايجي بست تليجرام

مشاهدة فيلم 365 يوم سعادة كامل على ايجي بست تليجرام

Rayan
2021-09-22T10:21:27+03:00
أخبار فلسطين
Rayan22 سبتمبر 2021

مشاهدة فيلم 365 يوم سعادة كامل على ايجي بست تليجرام والذي ينتمي إلى الكوميديا ​​الخفيفة التي تهدف فقط إلى ترفيه الجمهور دون الحاجة إلى مواقف تأملية أو مشاهد تحتاج إلى شرح وتحليل. بل العكس، فهو يدعو إلى الاسترخاء والاستسلام لمواقفهه وحواراته المضحكة، وهذا ما يتناسب حاليًا مع مزاج المتفرج المليء بالأخبار عن مسار العربي السياسي والأمني هذه الأيام.

يحتاج إلى استراحة في قاعة سينما، ويخرجه من الفتنة وألم السياسة إلى قصة اجتماعية بسيطة، يجد فيها مفردات الرومانسية للحلم، ولغة السخرية للضحك.

يحكي الفيلم قصة شاب وسيم ورث عن والده كل مقومات الثروة من الشركة (التي حولها إلى مملكة للنساء) إلى القصر (الأقرب إلى القصور الملكية).

مشاهدة فيلم 365 يوم سعادة كامل على ايجي بست تليجرام

في هذا العالم الفخم يعيش هادي على هواه فهو الأهم قبل الجميع حتى على حساب مشاعرهم. حتى أرقام سياراته تحمل الحروف (أ هـ م ـ 1) بمعنى الأهم، معتمداً على نظرية السعادة إلى أقصى حد.

ومن مكوناته، خلافًا للرفاهية التي تحيط به، هوسه بالنساء الجميلات اللواتي يغريهن بعقد الزواج العرفي، ويتركهن في عملية منظمة مع صديقه الطبيب (شادي خلف)، بعد أن ضلل لهن أن أيامه في الحياة، معدودة ولا يريد أن يبقى عبئًا عليهم.

وهكذا يودع هادي في كل مرة صديقة جديدة جميلة بالدموع والهدايا، وينزع منها وعدًا بأنها ستعيش حياتها من بعده، وتستمتع بها بشرط أن تسمي ابنها المستقبلي هادي، حفاظًا على ذكرى جميلة تركتها في نفسها. حوار كوميدي بين هادي ومدير شركته مفاده أنه لا يزال على اتصال بجميع النساء اللواتي تزوجن.

كلهم مستعدون لدعمه في فشل بعض الصفقات التجارية  الأمر الذي يتعارض مع هذه (اللعبة) التي تفترض انقطاعًا في التواصل وانقطاعًا في الصداقة بينه وبين (زوجاته السابقات) وآخرها اللبنانيات.

المذيعة التي تلعب دور لاميتا فرنجية التي من المفترض أن تكون أول متابعة. في حفل زفافه الضخم، عندما تأتي (نسمة)، تلعب دورها دنيا سمير غانم، لتقوم بدور السحر على الساحر، فتنتظره بحبها وبنفس أدواته، بعد المباراة تحبك مع صديقته الطبيب ومدير شركته (لطفي لبيب)، وعدها هادي بـ 365 يومًا من السعادة، وهي المدة المتبقية لها في الحياة، بعد أن اعتقدت أنها مريضة، ستنتهي بموت محقق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */