سبب وفاة حسين البلام اخو الفنان حسن البلام في الكويت
سبب وفاة حسين البلام اخو الفنان حسن البلام في الكويت

سبب وفاة حسين البلام اخو الفنان حسن البلام في الكويت

Rayan
دوريات
Rayan20 سبتمبر 2021

نشرت منصات إخبارية سبب وفاة حسين البلام اخو الفنان حسن البلام في الكويت، والتي توفي يوم الأحد 19 سبتمبر 2021، إثر تداعيات فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا.

ونعى حسن البلام شقيقه في تدوينة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال:

“انتقل إلى رحمة الله تعالى أخوي حسين إبراهيم البلام صباح هذا اليوم، وسيتم دفنه في مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر”.

سبب وفاة حسين البلام اخو الفنان حسن البلام حيث كان البلام قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، إصابة شقيقه بفيروس كورونا، وحالته الصحية كانت صعبة، حيث طلب من متابعيه ومحبيه الدعاء لشقيقه بالشفاء من الفيروس الذي تسبب في وفاة أكثر من 2400 شخص في الكويت حتى الآن.

وكانت عائلة البلام قد فقدت سابقًا الفنان مشاري البلام الذي توفي في فبراير الماضي، عن عمر يناهز 48 عامًا، جراء إصابته بكورونا، بعد أيام من دخوله العناية المركزة نتيجة تدهور صحته، وانخفاض نسبة الأكسجين في دمه بسبب الفيروس.

حسن البلام من أبرز النجوم في الكويت والخليج. من مواليد 1974 وحاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت بداياته الفنية في منتصف التسعينيات من القرن الماضي، من خلال مشاركته في الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت غالبية أعماله ذات طابع كوميدي.

يعتبر حسن البلام من أبرز نجوم الدراما والمسرح الكويتي في السنوات الأخيرة وحقق نجاحات واسعة وتحديداً في مسلسله الأخير “مارجريت” مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد والذي عرض في رمضان الماضي وأحد شاركت مجموعة كبيرة من النجوم في البطولة.

كما كان آخر عمل شارك فيه الفنان حسن البلام مسرحية “قحفية وغترة وعقال” التي بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في الكويت وحققت نجاحًا كبيرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */