من هو محمد الديراوي زوج فيفي عبده ؟
من هو محمد الديراوي زوج فيفي عبده ؟

من هو محمد الديراوي زوج فيفي عبده ؟

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2021

من هو محمد الديراوي زوج فيفي عبده ؟ هذا السؤال يريد الكثير من محبي الراقصة معرفته. تعتبر الفنانة المصرية من أشهر الفنانين العرب، حيث عملت بالرقص الشرقي ومثلت لعشرات السنين. قدمت خلالها العديد من الأعمال الفنية.

راقصة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم، ولدت في قرية بمركز تالا بمحافظة المنوفية.

ظهرت في السينما لأول مرة من خلال فيلم “الرسالة” عام 1976، حيث لعبت دور راقصة في الفيلم.

أصبحت فيفي عبده راقصة شرقية محترفة، إلى جانب العديد من الأدوار في الأفلام والمسرحيات.

في السنوات الأخيرة، مثلت في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، وقدمت عددًا من البرامج التلفزيونية على القنوات الفضائية المصرية.

من هو محمد الديراوي زوج فيفي عبده ؟

الجمهور الذي يحب الفنانة فيفي عبده، يرغب في معرفة تفاصيل حياتها الشخصية، ومعرفة هوية زوجها، وقد تزوجت عدة مرات.

بعض الزيجات رسمية من قبل الممثل القانوني، وبعض الزيجات كانت عرفية من قبل المحامين.

زوج فيفي عبده الأول كان كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي تعمل فيه، وأنجبت ابنتها عزة مجاهد، وزوجها الحالي رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، وأنجبت ابنتها الثانية منه، هنادي.

بالحديث عن أبناء فيفي عبده، نذكر أن لديها ابنتان، الابنة الكبرى عزة مجاهد تبلغ من العمر حوالي 34 عامًا، ودخلت عالم الفن من خلال دورها في مسلسل كيد النساء، وشاركت في في مسلسل القاصرات 2013.

الابنة الصغرى هنادي الدرعاوي أنجبتها من زوجها الحالي. هنادي لا تحب أن تدخل عالم الشهرة والأضواء، لذلك لا يوجد الكثير من المعلومات عنها.

ورغم ذلك حظي حفل زواجها من رجل الأعمال “شادي العزيزة” باهتمام إعلامي كبير، حيث حضر العديد من الفنانين ورجال الأعمال الذين شاركوا الفنانة فيفي عبده فرحة زواج ابنتها الصغرى.

بالإضافة إلى بناتها الشرعيات، فيفي عبده لديها ابنة بالتبني “عطية الله” ، تبنتها بعد وفاة الفنانة تحية كاريوكا التي كانت ترعاها، ورغم حبها الكبير لها ومعاملتها بشكل جيد إلا أنها رفضت عبده ظهورها الإعلامي حفاظًا على خصوصيتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */