من هي بطلة فضيحة برلسكوني ؟
من هي بطلة فضيحة برلسكوني ؟

من هي بطلة فضيحة برلسكوني ؟

Rayan
دوريات
Rayan16 سبتمبر 2021

من هي بطلة فضيحة برلسكوني التي تورط فيها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني مع الشاب المغربي روبي السادس، حيث أصبحت قضية سياسية، بحسب موقع “إيطاليا إنفورمايشن” الإيطالي.

بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها بزعم سرقتها لقلادة ذهبية و 3000 يورو من صديقتها البرازيلية، تحدثت إلى محققي الشرطة حول مشاركتها في معرض الأعمال ومنزل برلسكوني ومنزل برلسكوني، وضغطت على الفتاة لإطلاق سراحها.

وأضاف الموقع أن كلمات برلسكوني لا يمكن تفسيرها بعد، ولماذا اختار مسؤولًا خاصًا ليس له رئيس دولة آخر: قال برلسكوني لبعض وسائل الإعلام أن هدفه هو المساعدة، وأنه يريد تحرير الفتاة، وأنها تنتمي لعائلة عربية.

من ناحية أخرى نفى برلسكوني كل ذلك واتهمه بتضليل وسائل الإعلام.

في هذا السياق وبعد نفي برلسكوني، قال الموقع إنه يقول هذا لأنه يعتقد أن الجميع دائمًا ضده وأنهم يريدون الاستقالة. اشرح ما أفعله لأي شخص، أعترف أنني أحب الحياة وأعشق النساء.

بطلة فضيحة برلسكوني هي الراقصة المغربية كريمة المحروق روبي.

تحولت العلاقة الجنسية التي جمعت بين المغربية كريمة المحروق، المعروفة باسم “روبي” وقاصر، مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، إلى قصة مصورة كتبها الصحفيان جياني بارباتشيتو ومانويلا دي أليساندرو بعنوان “بوابة روبي”.

سيتم نشر القصة المصورة بواسطة Round Robin Publishing. أنجز الفنان لوكا فيرار رسوماته، وستباع في المكتبات ابتداءً من الجمعة.

تتضمن لوحة العمل جميع المكونات التي تجذب الانتباه، من الصحفيين والسياسيين ورؤساء الحكومات الأجانب ورجال الأعمال وكبار مسؤولي الدولة والشركات، بالإضافة إلى الفتيات الصغيرات والقادمات وعاملات التلفزيون والعرض.

يبلغ طول القصة 164 صفحة وستباع في المكتبات والأكشاك مقابل 15 يورو.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */