شاهد: انتحار فتاة في مول سيتي ستارز بمصر
انتحار فتاة في مول سيتي ستارز بمصر

شاهد: انتحار فتاة في مول سيتي ستارز بمصر

Rayan
دوريات
Rayan16 سبتمبر 2021

نشرت منصات إخبارية مصرية مقطع فيديو انتحار فتاة في مول سيتي ستارز في مصر، حيث حصلت “غزة تايم” على أول فيديو تم تسجيله من كاميرات المراقبة، للفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق السادس داخل المول بمدينة نصر.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 35 ثانية أن الفتاة التي ظهرت مرتدية “جينز وقميص رمادي”، كانت تتجول في مقهى يطل على جدار الطابق السادس لبضع ثوان، ثم اتجهت نحو السياج وشاهدت محيط المقهى.

وتأكدت من عدم وجود أشخاص من حولها، ثم تسلقت السياج وألقت بنفسها، ويظهر الفيديو أيضًا شخصًا يحاول إنقاذها، لكنها ألقت بنفسها على الفور.

انتحار فتاة في مول سيتي ستارز بمصر

وقالت إدارة سيتي ستارز مول لـ “غزة تايم”‘ فجر اليوم الخميس، إن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة في المول، وأنها ألقت بنفسها من تلقاء نفسها خلافًا لما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تعثرت وسقطت.

وأشار المصدر إلى أن سيارة الإسعاف وصلت لنقل الفتاة إلى أقرب مستشفى، وكانت على قيد الحياة أثناء خروجها من المركز التجاري في سيارة الإسعاف.

وأوضح أن المعلومات الأولية أشارت إلى أن الفتاة تدرس في كلية الطب وتبلغ من العمر 24 عامًا، وربما تعرضت لضغط عصبي دفعها إلى اتخاذ هذه الخطوة ، بحسب شرح مصدر إدارة المول.

في وقت متأخر من مساء الأربعاء، باشرت سلطات التحقيق إجراءاتها، حيث احتفظت بكاميرات المراقبة في المركز التجاري وتحديدًا كاميرات المراقبة بالدور السادس وكاميرات المراقبة المحيطة بمكان السقوط، حيث لا تزال التحقيقات جارية لتحديد لحظة سقوط الفتاة.

احتفظت سلطات التحقيق بفيديو مدته 37 ثانية يوثق لحظة انتحار فتاة سيتي ستارز مول، وأظهر الفتاة وهي ترمي نفسها بالكامل من الطابق السادس، وأن عددًا من العملاء كانوا يقفون أمام المطاعم الذين حاولوا انقاذها والقبض عليها لكنهم فشلوا بحسب مصادر أمنية.

وقالت المصادر الأمنية، إن فتاة سيتي ستارز مول توفيت فور سقوطها، وأن محاولات إنقاذها من قبل رعاة المول باءت بالفشل.

وأوضحت أن سلطات التحقيق استدعت عائلتها لسماع أقوالها حول الأسباب التي دفعت الفتاة إلى الانتحار، وأن النيابة العامة قررت تكليف الطب الشرعي بتشريح جثة الفتاة لإظهار سبب وفاتها، وتم تكليف المحققين بإعداد تحقيقاتهم في الحادث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */