من هو فائق حسن زوج اصالة نصري الجديد ؟
من هو فائق حسن زوج اصالة نصري الجديد ؟

من هو فائق حسن زوج اصالة نصري الجديد ؟

Rayan
دوريات
Rayan13 سبتمبر 2021

من هو فائق حسن زوج اصالة نصري الجديد ؟ فبعد جدل دام اليومين الماضيين، قررت الفنانة أصالة نصري، حسم الجدل حول علاقتها بالشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، معلنة زواجها منه رسميًا، عبر الحساب الرسمي على Instagram.

من هو فائق حسن زوج اصالة نصري الجديد ؟

تزوجت الفنانة السورية في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأسفر زواجهما عن ولد وابنة خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما عام 2005.

ثم من المخرج طارق العريان ولديهما توأمان آدم وعلي، وانفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عامًا. فيما ترددت أنباء خلال الأشهر الماضية عن زواجها من برلماني مصري وانفصالهما في يوليو الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي.

بينما تزوج الشاعر العراقي من عارضة الأزياء العراقية الأمريكية مارتا حامد عام 2009 قبل أن ينفصل عنها فيما بعد.

كشفت وسائل إعلام فنية، عن عمر الشاعر العراقي حسن فايق، زوج الفنانة السورية أصالة نصري، بعد الإعلان الرسمي عن زواجهما في المملكة العربية السعودية، بحضور مجموعة من أبرز الفنانين في الخليج والوطن العربي.

وأكدت وسائل إعلام فنية أن الشاعر حسن فايق يبلغ من العمر 52 عامً ، وبالتالي في نفس عمر الفنانة أصالة نصري، بعد أن تزوجته من المرأة الرابعة في حياتها بعد انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان، بعد اتهامها بالخيانة العام الماضي.

الشاعر العراقي فائق تعاون مع العديد من الفنانين في الوطن العربي، وظهر معه في العديد من الحفلات والمهرجانات الموسيقية الكبرى في الوطن العربي وموسم الرياض في السعودية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.