مسلسل موضوع عائلي تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل موضوع عائلي تليجرام .. جميع الحلقات

مسلسل موضوع عائلي تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-24T10:20:02+02:00
دوريات
Rayan28 نوفمبر 2021

ننشر حلقات مسلسل موضوع عائلي عبر منصة تليجرام يوميًا والذي تدور أحداثه مسلسل في إطار اجتماعي مثير للاهتمام، خلال 10 حلقات، وله لمسة كوميدية خفيفة.

ويشارك في بطولته: ماجد الكدواني، شيرين رضا، أمينة خليل، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل وعدد من الفنانين الآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

وكشف الممثل المصري، ماجد الكدواني، عن تفاصيل أول بطولة مطلقة له، معربًا عن “قلقه وسعادته” بهذه التجربة، التي تجسدها أحداث المسلسل الذي بدأ عرضه على المنصات الإلكترونية.

مسلسل موضوع عائلي تليجرام

وقال ماجد الكدواني في تصريحات تابعتها “غزة تايم”، إن “البطولة المطلقة في حد ذاتها لا تقل أهمية عن القيمة الإنسانية في العمل الفني”، مضيفاً: “فكرة المسلسل أثرت في قلبي بشكل كبير، ولقد كنت متحمسًا للمشاركة فيها”.

وتابع: “العمل من خلفها فريق كبير بذل مجهودًا كبيرًا خصوصًا المنتج أحمد الجنايني والكاتب والمخرج أحمد الجندي”.

وأوضح أن المسلسل “اعتمد على البطولة الجماعية لا الفردية”، وأضاف: “يجب أن تكون الأعمال الفنية جماعية حتى نظهرها بالشكل الصحيح”.

وأعرب الممثل المصري عن قلقه وخوفه من عرض أول “بطولة” له على منصة إلكترونية. وبرر ذلك بقوله: “المنصات الإلكترونية سمحت للمشاهد الآن باختيار العمل التطوعي”.

وأضاف: “كنت قلقة من العمل في الدراما التليفزيونية، خاصة أنني شخص خجول يقدر أن دخول المشاهد إلى منزله ليس بالأمر السهل”، وهذا سبب ابتعاده عن الدراما التليفزيونية طوال هذا الوقت، على حد تعبيره.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “الشيف” إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر يعيش حياة بسيطة نسبيًا ومهملة، بعد أن فقد زوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا، وقرر عدم الزواج من أخرى أو تحمل أي أعباء أسرية.

بينما لا ينسى إبراهيم ما فعله والد ليلى، عندما أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه بالقوة إلى لندن، تفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا من الاتصال من والد زوجته السابقة، ينقل إليه أخبارًا مفاجئة ستغير حياته إلى الأبد. يعيده إلى الأجواء العائلية والمسؤوليات التي اعتقد أنه لن يعيش معها مرة أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.