فيديو الشاب المتوفي في الجيم يتصدر مواقع مصر
فيديو الشاب المتوفي في الجيم يتصدر مواقع مصر

فيديو الشاب المتوفي في الجيم يتصدر مواقع مصر

Rayan
دوريات
Rayan11 سبتمبر 2021

احتل فيديو الشاب المتوفي في الجيم صدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث وثقت عدسات كاميرات المراقبة داخل صالة الألعاب الرياضية لحظة سقوط الشاب على الأرض متأثرًا بنوبة قلبية.

لكن الكاميرا لم توضح مصيره وهل مازال حيًا أم لا.

الحادث المؤسف للشاب الراحل في صالة الألعاب الرياضية، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو لحظة سقوطه، حيث تعرق بشدة بعد أداء بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية، فجلس مستريحًا قليلاً على الدرج الداخلي، ليشعر بقليل من التوعك.

ثم يشرب الماء قبل أن يمسك قلبه ويحاول الوقوف لكنه ينهار ويسقط على الأرض.

تصدر مقطع فيديو الشاب المتوفي في الجيم منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، مصحوبة بعدد كبير من التعليقات.

في الواقع، الشاب المتوفى في صالة الألعاب الرياضية كان من الهند، وكان في صالة الألعاب الرياضية “Gold Gym” في بنغالورو، الهند، وكان يبلغ من العمر 33 عامًا.

وقال مدير الصالة الرياضية باناشانكاري، إنه كان يقوم ببعض التمارين بالفعل عندما أصيب بنوبة قلبية مفاجئة، وفقًا لما أوردته صحيفة نيوز مينوت الهندية.

وحول مصير الشاب الراحل في صالة الألعاب الرياضية بعد انهياره وسقوطه على الأرض، وهو ما أظهرته كاميرا المراقبة بالفيديو في صالة الألعاب الرياضية.

ولم يظهر ما حدث له بعد ذلك، صرح المدير بأنه فقد وعيه في الثلاثين من عمره وتم نقله إلى المستشفى.

وتابع بانشانكاري حديثه، أن الشاب زار الصالة الرياضية لحضور حصة تجريبية، وبعد التمرين جلس على الدرج، ويبدو أنه ليس على ما يرام، قبل أن يفقد وعيه ويسقط على الأرض بضع خطوات.

وقالت الشرطة المحلية إنه نُقل إلى المستشفى، حيث أُعلن عن وفاته بنوبة قلبية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.