حقيقة خبر وفاة ليلى السلمان بوعكة صحية
حقيقة خبر وفاة ليلى السلمان بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة ليلى السلمان بوعكة صحية

Rayan
دوريات
Rayan11 سبتمبر 2021

انتشر خبر وفاة الفنانة السعودية ليلى السلمان جرء إصابتها بوعكة صحية عن عمر 60 عامًا، خلال الساعات القليلة الماضية كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، بعد اختفائها الطويل عن الساحة الفنية في ظروف لم تكشف عنها، أبرزها بعد وفاة والدتها.

ونفت وسائل إعلام فنية كل الأخبار التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة ليلى السلمان، بعد صراعها الطويل مع المرض، مؤكدة أنها بصحة جديدة، وأن أنباء وفاتها لا أساس لها من الصحة.

حقيقة خبر وفاة ليلى السلمان بوعكة صحية

من خلال ذلك تابعت “غزة تايم” مختلف المنصات الرسمية للفنانة ليلى السلمان، حيث ظهرت عبر مقطع فيديو نفت فيه خبر وفاتها، داعية الجميع إلى عدم التعامل مع هذا الخبر ومروجي الأخبار الكاذبة، ومؤكدة أنها بصحة جيدة.

وكان آخر ظهور للفنانة ليلى السلمان على برنامج تلفزيوني بعنوان “ع السيف” في الكويت، حيث انهارت حينها، معبرة عن حزنها بسبب توقفها عن العمل وعدم إقبالها على الدراما، الأمر الذي أدى إلى أدى إلى اختفائها عن الساحة الفنية.

في كثير من الحالات، تجد أن الممثلين يعملون لفترة معينة في المجال الدرامي ويبدأون في التلاشي شيئًا فشيئًا.

واختفى العديد من الفنانين بشكل غامض من المشهد الدرامي العربي أو الخليجي، وعندما يظهرون في البرامج التليفزيونية يقولون إنه لا يوجد عمل يصلهم إطلاقًا بسبب تقدمهم في السن، أو ظهور ممثلين آخرين على مسرح الدراما، وهو ما جعل المنتجين يتدفقون على الوجوه الجديدة، تاركين الفنانين القدامى دون عرض الأعمال عليهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */