اليوم السابع ينشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم
اليوم السابع ينشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم

اليوم السابع ينشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم

Rayan
دوريات
Rayan9 سبتمبر 2021

نشر موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم ففي هذه اللحظات يبحث العديد من الطلاب عنها بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان قبل أيام ظهورها عبر موقع المدارس الفنية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

في إطار الخدمات الإخبارية التي تقدمها “غزة تايم” للقراء على مدار الساعة، نستعرض في التقرير التالي خطوات الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني مع رقم المقعد. بحسب بيانات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم السابع

وبحسب بيان وزارة التربية والتعليم، فقد تمت الموافقة على نتائج الجولة الثانية من امتحانات الدبلومات الفنية باختصاصاتها المختلفة، الأربعاء 8 سبتمبر. بعد أن انتهت الضوابط من تجميع النتيجة ومتابعة الدرجات وإعدادها.

وتتوفر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم المقعد عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية.

يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم عن طريق إدخال رابط الوزارة من هنا.

كل ما يجب على الطالب القيام به هو إدخال رقم المقعد والتخصص من خلال استخدام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو حتى هاتف ذكي والضغط لإظهار النتيجة وستظهر النتيجة على الفور.

النتائج ستكون متاحة في المدارس اليوم الخميس 9 سبتمبر.

أنهى طلبة الدبلوم الفني امتحانات الدور الثاني لجميع أقسام المدارس الثانوية الفنية (الصناعية – الزراعية – التجارية – الفندقية) في 24 أغسطس، وبلغ عدد الطلاب 21391 طالب وطالبة بنسبة 27.37٪ من إجمالي الطلاب المقيدين بالثانوية الفنية.

وقال الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التعليم الفني إن العدد الإجمالي للطلاب الحاضرين بلغ (211628) منهم (2646) نظام الخمس سنوات و(208982) نظام الثلاث سنوات.

وأضاف مجاهد أن هذا العام بالنسبة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية هو العام الأول لتخريج طلاب من المدارس الثلاث الأولى التي تم إنشاؤها على نظام التكنولوجيا التطبيقية.

بلغ عدد الطلاب الملتحقين بالدورة الثانية من مدارس التكنولوجيا التطبيقية (35) طالباً وطالبة بنسبة نجاح 85.71%، ومعدل نجاح 98.10% للدورتين (الأولى – الثانية).

وبخصوص مدارس الإعداد المهني، قال مجاهد إن عدد الطلاب الملتحقين بمدارس الإعداد المهني على اختلاف أنواعها والتي تشمل الفندقة والزراعية والصناعية للدور الثاني بلغ (32900) طالبا وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح 86.98%، ونسبة النجاح 83.79% للجولتين الأولى والثانية بزيادة 1.38% عن العام الماضي.

وبذلك يكون إجمالي عدد الطلاب الناجحين في الدورة الثانية لجميع أنواع نظام الثلاث سنوات (187120) طلاب وطالبات، بنسبة نجاح 89.54%، وبنسبة نجاح 92.74 للدورتين الأولى والثانية ، بزيادة قدرها 4.26% عن العام الماضي.

أما عن طلاب الاندماج، فقد بلغ عدد طلاب الاندماج الملتحقين بمدارس التعليم الفني بمختلف أنواعها والتي تشمل الفندقي والزراعي والصناعي للدور الثاني (372) طالباً وطالبة بنسبة نجاح 97.04%.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */