حقيقة خبر وفاة الفنان سامي قفطان بالعراق
حقيقة خبر وفاة الفنان سامي قفطان بالعراق

حقيقة خبر وفاة الفنان سامي قفطان بالعراق

Rayan
2021-09-09T13:49:27+03:00
دوريات
Rayan9 سبتمبر 2021

انتشر خبر وفاة الفنان سامي قفطان بالعراق عن عمر 79 عامًا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” كالنار في الهشيم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما زاد من استجواب العديد من النشطاء حول انتشار الأخبار.

وتصدرت حقيقة الخبر محركات البحث الشهيرة في جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم تعلق جهات أو مصادر رسمية مقربة من الفنان العراقي قفطان.

يشار إلى أن خبر وفاة الفنان سامي قفطان كاذب، وهو على قيد الحياة.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان، إلا أن مقربين منه أكدوا أنه لا يزال يمارس مسيرته الفنية حتى الآن.

وفي وقت لاحق عبر منشور عبر صفحة الفنان الرسمية على فيس بوك، قال فيه “شكرا لكل الذين اتصلوا وبعثوا برسائلهم الحمد لله انا بخير اما لذلك الناشر فأقول جزاك الله خيرا”.

من الضروري العمل على إلقاء الضوء بشكل مباشر على سامي قفطان من أجل التعرف عليه أكثر ولأنه أكثر انشغالاً بمحركات البحث في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن الفنان من مواليد مدينة النعمانية محافظة واسط العراق عام 1942 وبالتحديد في اليوم السابع من شهر تموز، وهو مسلم يعتنق الدين الاسلامي، إضافة إلى الجنسية العراقية.

من جهتها، كتبت صفحة “الخبر بين الحقيقة والتزييف”، عبر منشور فيس بوك، “تداولت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي منها الفيسبوك والتويتر خبر وفاة الفنان العراقي بعنوانالفنان سامي قفطان في ذمة الله”.

وأضافت، أن الخبر كاذب والفنان سامي قفطان بصحة جيدة ونفى ذلك على حسابه الشخصي على الفيسبوك، تمنياتنا الخالصة للفنان العراقي الكبير بدوام الصحة والعافية وطول العمر باذن الله.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */