رابط موقع صارحني برسالة سرية .. تسجيل دخول
رابط موقع صارحني برسالة سرية .. تسجيل دخول

رابط موقع صارحني برسالة سرية .. تسجيل دخول

Rayan
دوريات
Rayan9 سبتمبر 2021

رابط موقع صارحني برسالة سرية تسجيل دخول Sarhny هو تطبيق مجاني وأداة تمكنك من إنشاء نماذج لإرسال الرسائل صراحة من قبل الأقارب والأصدقاء، ومشاركة رابط النموذج، واستقبال الرسائل من الجميع بشكل عشوائي.

تم إطلاق تطبيق Sarhny بواسطة شركة “GY dev” في الشهر الثاني من عام 2018 على عينة أداة تمكنك من طرح سؤال ونموذج ليتم الرد عليه من قبل الأشخاص الذين تشارك معهم رابط هذا النموذج.

بعد إطلاق التطبيق بدأت الإصدارات المتتالية منه، واليوم وصل إلى الإصدار 13، حيث واجه في البداية بعض المشاكل في إرسال النموذج وتلقي الردود، ولكن تم إصلاحه في الإصدارات والتحديثات الجديدة.

وقد اكتسب التطبيق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة، حيث حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم أكثر من 400 ألف مستخدم له من خلال نظام التشغيل Android متجر جوجل بلاي.

يُصنف تطبيق Sarhni ضمن قائمة التطبيقات الاجتماعية عبر متجر Google Play، ويأتي التطبيق بحجم بسيط لجميع الأجهزة المحمولة، حيث يبلغ حجمه الإجمالي 15.16 ميجا بايت.

يأتي التطبيق بواجهة متناسقة والتطبيق متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وسهل الاستخدام، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتتمكن من استخدام التطبيق دون أي مشاكل.

رابط موقع صارحني برسالة سرية تسجيل دخول من هنا

كل ما عليك فعله أولاً هو تنزيل التطبيق من خلال متجر Android Google Play Store ثم تثبيته على هاتفك المحمول لأنه بسيط في الحجم.

بعد تنزيل تطبيق Sarhny وتثبيته، تقوم بتسجيل الدخول والسماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا ومساحة التخزين بحيث يمكنك التقاط الصور أو إضافتها من ذاكرة التخزين في هاتفك المحمول.

وبعد ذلك تقوم بإنشاء حساب أو إدخال حسابك السابق في التطبيق ولتتمكن من تسجيل حساب جديد في التطبيق تحتاج إلى حساب منتجات Google (Gmail).

تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة مثل الاسم واللقب والبريد الإلكتروني ، وتضع كلمة مرور لحسابك في تطبيق Sarhny، كما تقوم أيضًا بوضع اسم مستخدم بلغة أجنبية ليتم وضعه في رابط الرسالة.

بعد إنشاء الحساب، كل ما عليك فعله هو إدخال قسم إضافة رسالة جديدة وإضافة السؤال الذي تريد طرحه وتحديد إعدادات الرسالة أو النموذج.

حيث يمكنك عرض أسماء الأشخاص أو عدم عرضها بشكل عشوائي ومن ثم نشر النموذج وانسخ الرابط ومشاركته مع الأصدقاء أو مع أي شخص حول العالم.

وبعد ذلك تأتي الردود في تطبيق سحرني من الأشخاص الذين أرسلوا ردودًا عليه، ويمكنك الرد على رسائلهم أو حذفها بكل سهولة، وهكذا انتهينا من شرح استخدام التطبيق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */