اليانصيب على موبايلك .. نتائج السحب وطريقة الاستعلام عن رقم بطاقتك عبر الموبايل
اليانصيب على موبايلك .. نتائج السحب وطريقة الاستعلام عن رقم بطاقتك عبر الموبايل

اليانصيب على موبايلك .. نتائج السحب وطريقة الاستعلام عن رقم بطاقتك عبر الموبايل

Rayan
دوريات
Rayan7 سبتمبر 2021

ننشر اليانصيب على موبايلك نتائج السحب والاستعلام عن رقم بطاقتك عبر الموبايل في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 2022 حيث أعلنت الهيئة العامة للمعارض والأسواق الدولية عن إطلاق خدمة “اليانصيب على موبايلك” بالجائزة الكبرى البالغة 10 ملايين ليرة سورية.

نشرت المؤسسة أن خدمة “اليانصيب على هاتفك المحمول” تتيح للراغبين حجز تذكرة يانصيب عبر الهاتف الخلوي.

يمكن للراغبين في الاشتراك في خدمة “اليانصيب على موبايلك” الفوز بجائزة كبرى بقيمة 10 ملايين ليرة سورية، والعديد من الجوائز الأخرى عن طريق إرسال رسالة من أي خط خلوي إلى الرقم 1440.

يشار إلى أن الخدمة متاحة من شهر أغسطس 2021، حيث يمكن للراغبين في الاستفادة من الخدمة اختيار رقم مكون من خمسة أرقام وإرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خلوي.

نتائج السحب والاستعلام عن رقم بطاقتك عبر الموبايل اضغط هنا

يمكنك الاستعلام عن رقم بطاقتك بعد إدخال رقم الموبايل الخاص بك وذلك بالضغط على خيار بطاقاتي الاصدار الأول، كما يمكنك الآن حجر بطاقتك للإصدار الثاني القادم من هنا.

05 - غزة تايم - Gaza Time

وحددت المؤسسة سعر البطاقة بـ 300 ليرة سورية، سيتم اقتطاعها من البطاقات مسبقة الدفع أو إضافتها إلى فاتورة أرقام الدفع الآجل، بحسب بيانها.

ويبلغ عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار 100 ألف ليرة، ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة سورية.

اليانصيب على موبايلك

أطلقت وزارة الاتصالات والتكنولوجيا، خدمة الدفع الإلكتروني عبر شبكتي الهاتف الخلوي، ليتمكن المواطن من دفع الرسوم والفواتير إلكترونيًا عبر خط الهاتف الخاص به.

من جهته، قال مدير هيئة تنظيم الاتصالات والبريد منهل الجنيدي أن تفعيل هذه الخدمة يتم من خلال الهيئة. يأتي استمرارًا لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني من خلال تخصيص الرقم 1440 لحجز تذاكر اليانصيب عبر إم تي إن وسيريتل.

(سانا) قالت إن إطلاق البنك لهذه الخدمة يأتي في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي وتوظيف التقنيات المبتكرة، لتطوير حلول دفع جديدة ضمن رؤيته ليكون الأول في الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار لمواكبة التطور في مجال أتمتة العمليات.

وأكدت سانا أن هذه الخدمة من الحلول الفنية المهمة للمدفوعات وسيكون لها دور كبير في توفير الوقت والجهد للمواطنين. في مجال دفع ثمن مشترياته أو الخدمات المقدمة له، حتى يتمكن من الدفع بسرعة وأمان.

وذكر البنك أنه يعمل على توسيع نطاق الخدمة من خلال نشر شبكة واسعة من أجهزة نقاط البيع في مختلف القطاعات من الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والمستشفيات والمراكز الطبية والمحلات التجارية. وغيرها من الفعاليات في دمشق والمحافظات السورية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */