وزارة التعليم السعودية تطلق منصة روضتي تسجيل الدخول
وزارة التعليم السعودية تطلق منصة روضتي تسجيل الدخول

وزارة التعليم السعودية تطلق منصة روضتي تسجيل الدخول

Rayan
دوريات
Rayan5 سبتمبر 2021

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة روضتي تسجيل الدخول، حيث يمكن تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم في النظام سواء لحساب ولي الأمر أو حساب الطالب.

وتوفر وزارة التربية والتعليم السعودية العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية التي تساعد في تحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب في جميع المراحل التعليمية، في إطار الخطة التي قدمتها الوزارة نحو تطوير التعليم ضمن الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 في مجال التعليم.

منصة روضتي التعليمية هي إحدى المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لخدمة الطلاب في مرحلة رياض الأطفال في مدارس التعليم العام في جميع أنحاء ومناطق المملكة.

منصة روضتي تسجيل الدخول من هنا

تقدم منصة روضتي عددًا من الخدمات التعليمية المهمة، أبرزها الدورات التعليمية في مختلف المواد المخصصة لطلاب رياض الأطفال، والفيديوهات التعليمية والألعاب الإلكترونية التي تساعد الطلاب على اكتساب المهارات التعليمية المختلفة اللازمة للفئة العمرية المسجلين فيها.

كما توفر المنصة لأولياء الأمور خدمة الحصول على تقارير الطلاب لمتابعة أدائهم الأكاديمي أثناء الدراسة، والتواصل مع المعلمين في مرحلة رياض الأطفال، وغيرها من الخدمات التعليمية الهامة.

من الممكن تسجيل الدخول إلى حساب ولي الأمر أو حساب الطالب على تطبيق Rawdaty الافتراضي على الهاتف المحمول باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بكل مستخدم، وهي بيانات خاصة وسرية للغاية لا ينبغي تعميمها مع أي شخص ، وتسجيل الدخول إلى تطبيق روضتي التعليمي يتم باتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق الروضة الافتراضية على الهاتف المحمول، اختر تسجيل دخول الطالب أو تسجيل دخول الوالدين، اكتب اسم المستخدم، أدخل كلمة المرور، اكتب رمز التحقق، انقر فوق خيار تسجيل الدخول، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وابدأ في استخدام الخدمات المتاحة على المنصة.

أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية تطبيق رياض الأطفال الافتراضي ليكون المنصة التي يتم من خلالها الحصول على الخدمات التعليمية لكل من الطلاب والطالبات في مرحلة رياض الأطفال، وكذلك طريقة التواصل مع المعلمين والمدرسة، ومتابعة الطالب.

تحميل تطبيق روضتي الافتراضية للأندرويد من هنا

تحميل تطبيق روضتي الافتراضية للايفون من هنا

حرصت وزارة التربية والتعليم على أن يكون تطبيق رياض الأطفال متوافقًا مع جميع الهواتف الذكية ليكون متاحًا للجميع. التسجيل مجاني بالكامل.

تطبيق الروضة الافتراضية متاح لنظام الأندرويد وهواتف IOS حيث يمكن تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاي مجانًا تمامًا، حيث يمكن للمستخدم تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول ثم إنشاء حسابه الخاص.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */