رابط نتائج القبول الموحد 2021 للطلاب في سلطنة عُمان
رابط نتائج القبول الموحد 2021 للطلاب في سلطنة عُمان

رابط نتائج القبول الموحد 2021 للطلاب في سلطنة عُمان

Rayan
دوريات
Rayan5 سبتمبر 2021

نتائج الفرز الأول لطلبة الدبلوم العام 2021 حيث أعلن مركز القبول الموحد عبر تويتر، اليوم الأحد، رابط نتائج القبول الموحد 2021 للطلاب في سلطنة عُمان.

وأكد المركز أن رابط نتائج القبول الموحد 2021 للطلاب في سلطنة عُمان ستكون متاحة لجميع الطلاب عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

وكان مركز القبول قد أعلن في وقت سابق عن الجدول الزمني لإجراء اختبارات القبول والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية للبرامج التي تتطلب ذلك استعدادًا لفترة إجراء اختبارات القبول والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية، اعتبارًا من يوم الاثنين 23 أغسطس وحتى الأحد، 29 أغسطس 2021.

من هذا الجدول يمكن للطلاب التعرف على التواريخ المحددة لكل برنامج دراسي حسب الأماكن والأوقات التي تحددها المؤسسة التعليمية وأرقام الاتصال بها.

ويحث المركز الطلاب المرشحين على الحضور في الأوقات والأماكن المذكورة في الوقت المناسب. مع إحضار صورة من شهادة التعليم العام أو ما يعادلها وبطاقة الهوية الأصلية، بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى المطلوبة المذكورة في الجدول.

يلفت المركز انتباه الطلاب الذين لديهم عائق صحي في حضور المقابلات أو إجراء الفحوصات والفحوصات سواء بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو مخالطة المرضى أو بسبب ظروف صحية أخرى، إلى ضرورة التواصل مع المؤسسة بشكل مباشر والتنسيق معها حول البدائل المتاحة لهم في هذا الصدد.

وتأتي هذه المرحلة فور انتهاء مرحلة تعديل الرغبات في نظام القبول الموحد، والتي انتهت يوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري.

بلغ إجمالي عدد المتقدمين الناجحين في نظام القبول الموحد (35753) طالباً وطالبة بعد استكمال مرحلة تعديل الرغبات.

مركز القبول الموحد سلطنة عمان

تتمثل مهمة نظام القبول الموحد في سلطنة عمان في تمكين جميع الطلاب العمانيين الحاصلين على دبلوم التعليم العام أو ما يعادلها حديثي التخرج من تقديم طلب إلكتروني واحد للالتحاق بمختلف مؤسسات التعليم العالي الحكومية والمنح والمنح الداخلية والخارجية.

وتمكين المقبولين من استكمال كافة إجراءات التسجيل في المؤسسات التعليمية التي قبلوها.

يزود مركز القبول الموحد طلابه وأعضاء هيئة التدريس بصفحة رئيسية على موقع المركز. تحتوي هذه الصفحة على نظام القبول الموحد للمرحلة الجامعية الأولى.

كما يمكن من خلال هذه الصفحة الدخول إلى النظام التعليمي للمركز، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإلكترونية المتاحة. أحدث التكنولوجيا.

يزود مركز القبول الموحد طلابه بدليل خاص بقوانين وأنظمة المركز. يتم تقديمه باللغتين العربية والإنجليزية. دليل الطالب هو وثيقة مهمة من الناحية القانونية يمكن الاعتماد عليها.

يوضح ويوضح الإجراءات والمعايير والشروط التي يتم من خلالها قبول الطلاب في جميع مؤسسات التعليم العالي داخل وخارج السلطنة.

وبالتالي يهدف إلى نشر ثقافة القبول الموحد وإيصال جميع المعلومات والإجراءات المستحقة لكل طالب يرغب في الالتحاق عبر الإنترنت في مؤسسات التعليم العالي المختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */