هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ؟ Netflix تجيب
هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ؟

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ؟ Netflix تجيب

Rayan
دوريات
Rayan4 سبتمبر 2021

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ؟ حيث تم عرض الجزء الأول منه مؤخرًا عام 2021 على منصة Netflix الرقمية، على مدى ست حلقات، وهي دراما للمراهقات، في واحدة من التجارب الفريدة في العالم العربي.

وبحسب منصة نتفليكس التي عرضت الجزء الأول من المسلسل، فقد تم عرض مسلسل محدود، وأنه حتى الآن لا توجد خطط جاهزة لعرض الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

لكنها تابعت ذلك إذا هناك تفاعل كبير مع حلقات الجزء الأول، حيث سيطرح قريباً في استطاعة صانع المسلسل تيما الشوملي وشيرين كمال تحضير الجزء الثاني الذي سيعرض خلال عام 2022.

الروابي للبنات مسلسل أردني يحمل توقيع المخرجة تيما الشوملي، عُرض الجزء الأول منه في الثاني عشر من آب/ 2021 على منصة نتفليكس، حيث تم عرضه في ست حلقات متتالية، كل حلقة تمتد من 44-52 دقيقة.

تدور أحداث حلقات مسلسل الروابي للفتيات في سياق اجتماعي، حيث تتناول المشكلات التي تواجه الفتيات المراهقات مثل مشكلة التنمر، ومشكلة الانعزال والاغتراب الاجتماعي، وغيرها من المشكلات التي تواجه المراهقات. في المجتمع الأردني والعربي بشكل عام.

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ؟

منذ عرض الجزء الأول ومنذ الحلقة الأولى من مسلسل الروابي للفتيات اجتمع المشاهدون حوله ونال استحسان المشاهدين خاصة أنه يسلط الضوء على مشاكل ومعاناة فئة مهمة من المجتمع والتي هي فئة الفتيات المراهقات، وبعد نهاية الحلقة السادسة انتظر الجميع بداية الجزء الثاني مع عرض الحلقة السابعة من المسلسل.

لم يتحدد موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني بعد، ولا تزال هناك مطالب من عدد غير محدود من المشاهدين المعجبين بالمسلسل لتحضير وعرض الجزء الثاني من المسلسل، ورصد الصعوبات الأخرى التي تواجه الفتيات المراهقات وتقديم الحلول لها.

تناول الجزء الأول في ست حلقات مشاكل التنمر والتحرش وجرائم الشرف والعزلة الاجتماعية والعزلة ووصمة العار من العلاج النفسي.

رغم التعليمات الواسعة من المتابعين التي قدموها حول مسلسل الروابي للفتيات، إلا أن الجزء الأول هاجم بعض الناس المسلسل وانتقدوه بشدة بسبب ورود بعض الكلمات التي لا تناسب المجتمع الأردني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */