جدول موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر
جدول موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

جدول موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan4 سبتمبر 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر والذي يبدأ اليوم بامتحان اللغة العربية ويقام على الورق بنظام الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الفهم.

وأكدت أن امتحانات الدور الثاني تعتبر صورة طبق الأصل لامتحانات الدور الأول، مشيرة إلى أنه تم توفير الكثير من المراجعات في جميع المواد للطلاب.

كثفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداتها لعقد الامتحانات بالتنسيق مع جميع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، ليبحث الطلاب عن جدول امتحانات الدور الثاني من الصف الثالث ثانوي 2021 الذي أعلن عنه.

وأوضحت الوزارة أن الامتحانات ستقام على الورق في لجان مؤمنة ومضبوطة جيدًا يوم 4 سبتمبر.

جدول موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021

01 1 - غزة تايم - Gaza Time

وأضافت الوزارة، أن امتحانات الدور الثاني للصف الثالث ثانوي 2021 ستقام بأسلوب الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الاستيعاب وليس الحفظ والتلقين.

وأوضحت أنه سيتم إجراء الاختبارات بنظام بابل شيت، وعلى جميع الطلاب تسليم دفتر الأسئلة إلى لجنة الامتحانات بعد الانتهاء من الاختبارات.

وتابعت، أن امتحانات الدور الثاني من الصف الثالث ثانوي 2021 ستقام في لجان مؤمنة ومضبوطة بشكل جيد، وستقام على أربعة استمارات.

يشار إلى أن المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي لديه وضع الامتحانات وفق المواصفات والمعايير الدقيقة المعترف بها في امتحانات الثانوية العامة.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن منصة فصول مصر التعليمية قدمت مراجعات مكثفة ومقاطع فيديو تعليمية للطلاب قبل بدء امتحانات الجولة الثانية للتدريب على نمط السؤال الجديد الذي يعتمد على الفهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */