نتائج إعادة التوجيه الجامعي دورة أوت 2021 عبر موقع كيفاش في تونس
نتائج إعادة التوجيه الجامعي دورة أوت 2021 عبر موقع كيفاش في تونس

نتائج إعادة التوجيه الجامعي دورة أوت 2021 عبر موقع كيفاش في تونس

Rayan
2021-09-04T18:32:16+03:00
دوريات
Rayan4 سبتمبر 2021

أعلن موقع كيفاش نتائج إعادة التوجيه الجامعي دورة أوت 2021 في تونس اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، المقصود منها الحصول على شهادة البكالوريا الناجحة 2021، والذين لم يتمكنوا من الحصول على الإرشاد الجامعي في شهري يوليو وأغسطس 2021 ضمن دورات التوجيه الجامعي الرئيسية.

نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دورة إعادة التوجيه الجامعي 2021 في الفترة من 17 أغسطس 2021 إلى 21 أغسطس 2021، وتمكين الطالب بحسب المجموع للعام 2021 من إعادة اختيار شعبة تحت مسمى المجموعة التي لم يختار من قبل.

نتائج إعادة التوجيه الجامعي دورة أوت 2021 اضغط هنا

لاحظ أنه كان على كل طالب إعادة بناء 05 من الخيارات المسموح بها من أجل ضمان أكبر قدر من الفرص مع اعتماد المجموع لكل قسم.

وشددت وزارة التعليم العالي على أن التوجيه الجامعي يتم وفق آليات رقمية ومؤتمتة بالكامل على الحاسوب، بناءً على المجموع الكلي للطالب ووفقًا لخيارات الطالب دون أي تدخل بشري لضمان الشفافية.

سيتم الإعلان عن نتائج إعادة التوجيه عبر الرسائل القصيرة فقط. عليك الانتظار قليلاً وسيكون بالإمكان التسجيل في الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 85000 على النحو التالي: “or” ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل بالباكالوريا.

برجاء مراجعة هذه المقالة بعد قليل وانتظر ولا تحاول التسجيل في الخدمة حتى نتأكد من توفر الخدمة وحتى يمكنك الحصول على نتائج إعادة التوجيه.

نشكرك على قراءة نتائج إعادة توجيه جامعة 2021، ونرحب بتعليقاتك وأسئلتك على صفحتنا على Facebook أو على موقع Kivash.

يذكر في هذا الصدد أنه في الفترة الماضية تم إجراء امتحانات لعدد من الشعب الجامعية، يتطلب القبول النهائي لها إجراء مجموعة من الاختبارات في أكثر من مجال، وبعد ذلك تقرر اللجان المشرفة قبول المرشحين أو عدم الدراسة في هؤلاء الأشخاص.

سيتم اعتبار الرافضين في قائمة الاختبارات التالية التي سبق لهم إجراؤها في دورات التوجيه الجامعي لتمكينهم من متابعة مسار تعليمي في إحدى مؤسسات التعليم العالي في العام الدراسي الحالي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */