شاهد: ما هي فضيحة لاكازيت واوديغارد ؟
شاهد: ما هي فضيحة تلاحق لاكازيت واوديغارد ؟

شاهد: ما هي فضيحة لاكازيت واوديغارد ؟

Rayan
2021-09-02T13:52:35+03:00
دوريات
Rayan2 سبتمبر 2021

ما هي فضيحة تلاحق لاكازيت واوديغارد ؟ هناك تقرير قادم من وسائل الإعلام الدولية، بأن مارتن أوديجارد وألكسندر لاكازيت يتواجدان في مقر النادي، واسم فريق آرسنال الإنجليزي واسم لاعبي الفريق اللذين يسميان مارتن أوديجارد وألكسندر أصبح Lacazettte أكثر الأسماء التي تم التعليق عليها على شبكة التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

فيديو مسرب لاكازيت وأوديجارد

وفقًا لتقرير وسائل الإعلام الدولية، يجب أن يكون اللاعبان قد ارتكبوا الخطأ الذي كان يجب أن يكون لدى مدير الترسانة بعض المعرفة به، لكن بعد ظهور بعض المواقع الجديدة في الصورة التي أكدت الخلاف، لم يكن أمام الفريق خيار سوى معالجة مشكلة.

هناك صورة يتم تداولها على الإنترنت حتى الآن والتي يجب على أرسنال أن يخرج ببيان حولها ولكن يبدو أنها لم تحدث حتى الآن ولكن تم تأكيدها بشكل أكبر من خلال حساب كرة القدم العربية حول اللاعبين المتورطين.

ما هي فضيحة تلاحق لاكازيت واوديغارد ؟

ليست هذه هي الفضيحة الأولى التي يتورط فيها ألكسندر لاكازيت في عام 2020 في يناير الماضي، فقد تم الكشف عن أنه ونادلة كانا يخونان صديقته، حسبما أفادت وسائل الإعلام في ذلك الوقت، فقد أمضى تواريخ لا حصر لها مع Funda Gedik، مكث معها في الفندق لبضع ليالٍ حتى أنه قدمها للعديد من زملائه وأفراد أسرته.

نظرًا لأنه كان يحافظ على علاقة لمدة خمس سنوات مع صديقته التي أطلق عليها اسم Manon Mogavero، فقد أقنعها بالانتقال معه في Young London.

هذه قصة متطورة حتى الآن ويبدو أن السلطات مستمرة في التحقيق وستكون هناك العديد من الاكتشافات التي لم تظهر في المجال العام حتى الآن.

إن فضيحة اوديغارد ولاكازيت مزعجة حقًا لسلطات الشرطة لأن هذا يمكن أن يقودهم إلى العديد من الأسماء الكبيرة، وبالتالي يتم أخذ القضية على محمل الجد من قبل السلطات، حتى الآن ليس هناك الكثير من القصة لما لدينا بالفعل أخبركم، بمجرد ظهور شيء ما تحت رادارن ، سنقوم بتحديثكم يا رفاق عنه.

يبدو أن اللاعبين سيتم استجوابهم من قبل سلطات الشرطة ويبدو أنه سيكون هناك العديد من الاكتشافات التي ستأتي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */