هذا هو سبب وفاة بدر صالح الراجحي في السعودية
هذا هو سبب وفاة بدر صالح الراجحي في السعودية

هذا هو سبب وفاة بدر صالح الراجحي في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan2 سبتمبر 2021

نشرت صحيفة سبق السعودية سبب وفاة بدر صالح الراجحي اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021، كونه من أهم رجال الأعمال السعوديين الذين امتلكوا إرثاً من الإنجازات والعديد من الإسهامات التنموية التي كانت تتدفق في مختلف المجالات وكان هدفها الأساسي هو النهوض المملكة العربية السعودية.

وكان بدر امتدادًا لعائلة الراجحي وهي من العائلات السعودية التي أعطت المملكة عددًا من الشخصيات المهمة والتي لها قدر كبير جدًا في الدولة وساهمت بشكل كبير في حركة النهضة والتنمية التي حلّت بالبلاد. مملكة.

كما أن هذه الشخصيات لن تتردد أبدًا في تقديم كل ما في وسعها لنهضة البلاد. في سياق النقاش حول إنجازات بدر بن صالح الراجحي ، نكتشف سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي.

بدر صالح الراجحي ويكيبيديا

بدر بن صالح الراجحي من الشخصيات البارزة في عائلة الراجحي. وهو نجل رجل الأعمال السعودي صالح بن عبد العزيز الراجحي الذي كان شريكا في مصرف الراجحي بمشاركة أخويه عبد الله وسليمان الراجحي في تأسيس الركائز الأساسية لأحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ككل.

تقدر ممتلكات صالح الراجحي بأكثر من تسعين مليار ريال سعودي، ودارت بداية عمله حول تجارة الخردة، لكن المثابرة والعزيمة التي استقرت في قلبه دفعته إلى أن يكون من أهم الشخصيات في المملكة. وأنهى نجله بدر بن صالح الراجحي مسيرته المليئة بالعطاء.

اشتهر بدر بن صالح الراجحي بالكثير من الأعمال الخيرية التي سار من خلالها على الطريق الذي كانت خطوات والده حازمة فيه، حيث كان والده قبله رجلاً كريمًا وكان دائمًا مكرسًا للعطاء ، وتحديداً في الأعمال الخيرية، حيث كان معروفاً بكثرة أبنية المساجد.

وكان لديه سيرة ذاتية جيدة جدا. هذه السيرة لا تزال عطرة حتى عصرنا. جاء ابنه بدر من بعده ليكمل خطوات والده وأصبح من الشخصيات الكريمة التي تميزت بالعديد من السمات المهمة. وفيما يتعلق بحياته الشخصية، لم يذكر بدر بن صالح الراجحي أي معلومات عنها.

تعتبر عائلة الراجحي من العائلات السعودية الراقية التي تميزت بعطاءها العظيم وفضائلها وتراثها الهائل. أهم وأكبر عائلات قبيلة بني زيد.

هذا هو سبب وفاة بدر صالح الراجحي في السعودية

توفي بدر بن صالح الراجحي يوم الخميس 2 سبتمبر 2021 م، تاركاً وراءه الكثير من الأعمال الخيرية والإنجازات والمساهمات الكثيرة، حيث نعته العديد من الشخصيات البارزة في المملكة، وتدفقت تغريدات كثيرة عبر تويتر تشيد بحسناته، وكانت وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وهذا ما أكدته العديد من المصادر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */