اليمن .. نتائج الثانوية العامة 2021 في تعز
اليمن .. نتائج الثانوية العامة 2021 في تعز

اليمن .. نتائج الثانوية العامة 2021 في تعز

Rayan
دوريات
Rayan1 سبتمبر 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج الثانوية العامة 2021 في تعز وكافة المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة عدن، اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021، حيث قال مدير عام الإعلام التربوي بالوزارة محمد حسين الدباء، إن نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 ستعلن اليوم.

وأكد مدير الإعلام التربوي أنه يمكن للطلاب معرفة نتائج الثانوية العامة من خلال موقع النتائج www.res-ye.net التابع للوزارة بإدخال رقم المقعد أو البحث بالاسم على الموقع.

نتائج الثانوية العامة 2021 في تعز اضغط هنا

وأضاف الدباء أنه من الممكن أيضًا معرفة النتيجة عن طريق حفظ الرقم 738108111 في (واتس آب) حيث تقوم بتسجيل رقم مقعدك وستظهر النتيجة لك مباشرة في واتساب على جهازك.

وأوضح مدير عام الإعلام بوزارة التربية والتعليم أن هذه الميزة الجديدة للتعرف على نتائج الثانوية العامة من خلال واتسآب تعد من بين التوجهات الجديدة والإضافات النوعية لعمل وزارة التربية والتعليم ممثلة بالوزير طارق العكبري.

وأكد أن الوزير العكبري يولي اهتمامًا خاصًا بكل ما يتعلق بتطوير العمل التربوي وتسهيل إجراءات وصول الطلاب وأسرهم إلى كل ما يتعلق بشؤونهم وتعاملاتهم في الوزارة.

للحصول على نتائج الثانوية العامة، قم بزيارة موقع النتائج www.res-ye.net الخاص بالوزارة عن طريق إدخال رقم المقعد أو البحث بالاسم.

كما يمكن معرفة النتيجة عن طريق حفظ الرقم 738108111 في (واتس اب)، ثم تسجيل رقم الجلوس ليطلع الطالب على النتيجة مباشرة في الواتساب على جهازه.

يشار إلى أن الجميع يبحث باستمرار عن موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الامتحانات 2020 2021.

وبحسب صحيفة عدن، أكد مدير عام الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم اليمنية محمد حسين الدباء اليوم الأربعاء، هو الموعد الرسمي لإعلان نتائج المرحلة الثانوية في اليمن 2021، وسيتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة مع رقم مقعدهم أو الاسم.

وأشار محمد حسين الدباء، إلى أن عمليات الامتحانات للثانوية الحكومية اليمنية باتت على قدم وساق وفق كافة الإجراءات والإجراءات الاحترازية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، موضحًا أن سبب التأخير في إعلان وجاءت النتائج نتيجة عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب والطالبات بالمدارس الثانوية العامة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */