شاهد جميع حلقات مسلسل على الحلوة والمرة بدون إعلانات
شاهد جميع حلقات مسلسل على الحلوة والمرة بدون إعلانات

شاهد جميع حلقات مسلسل على الحلوة والمرة بدون إعلانات

Rayan
2021-08-31T09:50:26+03:00
دوريات
Rayan30 أغسطس 2021

ننشر جميع حلقات مسلسل على الحلوة والمرة بدون إعلانات حيث كانت قناة MBC قد أعلنت قبل أشهر نيتها تصوير مسلسل جديد ضمن دراما طويلة الأمد، يتكون من 60 حلقة، سيبدأ بثه على MBC ومنصة شاهد في 29 أغسطس.

واليوم وبعد الانتهاء من التصوير، نظمت القناة المذكورة لقاءات للصحافة مع أبطال العمل نقولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد ودانا مارديني عبر تطبيق Zoom. في محادثة سريعة معهم، عبر الأبطال الأربعة عن سعادتهم بالمشاركة في هذا العمل الذي أحبوه.

تدور أحداث مسلسل “ع الحلوة والمرة”، الذي عُرض يوم 29 أغسطس على قناة MBC4، حول حياة فرح (دانا مارديني) التي تعمل كموظفة في شركة تنظيم حفلات الزفاف.

تواجه ما هو غير متوقع عندما يطلب منها مديرها تنظيم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات.

وإذا عاد الحب الكبير الذي جمعهم معًا مرة أخرى ليزعج حياتها ويحولها إلى كابوس. ثم تلتقي بصديقها السابق ريان ووالدته شريهان التي كانت سببًا في عرقلة هذا الزواج، بالإضافة إلى عروسه الجديدة لانا.

جميع حلقات مسلسل على الحلوة والمرة

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

يُعرض مسلسل “على الحلوة والمرة” من الأحد 29 أغسطس إلى الخميس الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC4، وقبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة عبر برنامج Shahid VIP.

قصة المسلسل

اتفقا على الزواج، وإذ يتركها ليلة الزفاف وعاد بعد خمس سنوات ليرتبط بشابة أخرى. هذه هي الأحداث التي ينطلق منها الجو الرومانسي والكوميدي لمسلسل “ع الحلوة والمرة”.

القصة لن تنتهي هنا، لكن هذه مجرد بداية لأحداث كثيرة قادمة، لأن المصير له كلمة أخرى، خاصة وأن فرح التي كانت تنتظر عريسها لم تأت.

تعافت من صدمتها وقررت العمل في مجال تنظيم حفلات الزفاف، ووجدت نفسها مجبرة على رعاية زواج حبيبها اللدود من فتاة أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */