نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 في اليمن
نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 في اليمن

نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 في اليمن

Rayan
2021-08-30T10:03:29+03:00
دوريات
Rayan30 أغسطس 2021

نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 في اليمنحيث أكمل جميع الطلاب والطالبات امتحانات الثانوية العامة نهاية شهر يونيو الماضي. الجميع الآن ينتظرون إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، بعد الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات.

أكدت بعض المصادر التعليمية أن امتحانات شهادة الثانوية العامة في اليمن تسير على قدم وساق وفق الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم ووفق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، فيما المصادر نفسها استكمال أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق امتحانات الطلاب استعدادًا لإعلان نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن خلال الأيام المقبلة.

نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 في اليمن اضغط هنا

بالنسبة لرابط موقع نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن برقم المقعد واسمه، سيتمكن جميع طلاب شهادة الثانوية العامة من معرفة النتيجة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وستكون النتيجة المعتمدة وسيتم الكشف عن أسماء أول طلاب الثانوية العامة في اليمن 2021 والتي سنبلغكم بها من خلال تقارير متتالية.

وأوضحت الإدارة العامة للإعلام التربوي أن عمليات تصحيح وفرز أوراق الامتحانات لطلبة وطالبات الثانوية العامة في اليمن لم تكتمل بعد.

وأضافت أنه لا صحة لكثير من الأخبار المتداولة على الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إصدار نتائج ثانوية في اليمن 2021 ، وأن وزارة التربية والتعليم اليمنية تتطلع خلال الفترة الحالية لاستئناف عمليات التصحيح في اليمن. التحضير لإعلان النتائج قريبا.

تسود حالة من التوتر والقلق بين جميع طلاب المرحلة الثانوية في اليمن، حيث لم تعلن النتائج حتى الآن.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية عن موعد محدد لإعلان نتائج العام الدراسي الثانوي 2021 اليمن سواء من خلال الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت أو من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */