اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن الجديدة لهذا الشهر 2021
اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن الجديدة لهذا الشهر 2021

اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن الجديدة لهذا الشهر 2021

Rayan
دوريات
Rayan29 أغسطس 2021

يمكن معرفة اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن الجديدة لهذا الشهر 2021 عبر موقع وزارة القوى العاملة في إشارة إلى أن القائمة طويلة جدًا، لذا فإن الخيار الأفضل هو البحث عن عقود عمل عن طريق أو حرف من اسمك. فمثلاً إذا كان اسمك يبدأ بحرف “س” فمن الأفضل النزول لقائمة الحرف “س”، وابحث عنها بدلاً من البحث في القائمة من البداية إلى النهاية.

وأكدت مصادر إخبارية أن قائمة أسماء العقود الجديدة هي القائمة الوحيدة التي توفر أسماء حاملي العقود المستلمين حديثًا من الأردن، وبالتالي لا ينبغي أن تكون هناك قوائم أخرى معنية.

يمكنك معرفة اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن الجديدة لهذا الشهر 2021 باتباع الطريقة التالية:

ادخل على موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن عقود الأردن من هنا.

بعد الدخول، ستجد قائمة بأسماء العائلة لحاملي العقود الواردة من الأردن 2021-2022.

بجانب الاسم ستجد تاريخ الميلاد واسم المقاطعة.

يشار إلى أن مكتب القوى العاملة والهجرة في محافظة المنيا هو مكتب لتخليص الأوراق وإجراءات السفر إلى الأردن، لكن الاستعلام عن أسماء الذين لم يستلموا عقودهم من الأردن يتم بالطريقة المذكورة وليس من خلال المكتب مباشرة.

يمكن الاستعلام عن عقد العمل في الأردن بهذه الطريقة فقط، ويتم توفير القوى العاملة في مصر فقط بهذه الطريقة، لا يمكن معرفة أسماء العقود الواردة من الأردن للمصريين برقم الهاتف، وبشكل عام لا يتم الرد على معظم المكالمات الواردة للقوى العاملة سواء كانت مكالمات تتعلق بعقود أردنية أو غيرها إلا في حالات نادرة.

لذلك لا يمكن معرفة أسماء عقود العمل الأردنية من العمالة المصرية إلا من خلال القائمة التي تقدمها والتي وضعنا الرابط لها فقط.

التحديث كل بضع ساعات

لا يتم تحديث أحدث أسماء حاملي العقود من الأردن 2021-2022 على موقع القوى العاملة على الفور، ولكن يتم تحديث أسماء حاملي العقود القادمين من الأردن كل بضع ساعات، أو بشكل يومي على أبعد تقدير.

أسماء الذين لم يستلموا عقود الأردن في تاريخ اليوم في القائمة التي تحدثنا عنها يتم تحديثها باستمرار، وبالتالي إذا لم تجد اسمك في القائمة، يمكنك المحاولة في وقت لاحق لمراقبة نزول اسمك وابدأ اجراءات السفر الى الاردن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */