لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع في مصر
لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع في مصر

لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع في مصر

Rayan
دوريات
Rayan28 أغسطس 2021

ننشر لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع في مصر حيث بات خبر نتائج التظلمات ضمن الملفات العامة التي شهدتها وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الماضية، للكشف عن آخر توقف ينتظره طلاب الصف الثالث الثانوي، وهو إعلان نتيجة المظالم. آملين أن يكون لهم نصيب وفير من الدرجات التي حالت دون قيام عدد منهم بالتنسيق في المرحلة الأولى من الجامعات رغم تدني الحد الأدنى.

ومن آخر الأخبار حول نتائج تظلمات الثانوية العامة 2021، أنه يتم فحص جميع الطلبات المقدمة من الطلاب مجانًا من خلال رابط التظلم، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعادة النظر في التظلمات يدويًا. بالإضافة إلى تزويد الطالب بنسخة إلكترونية من كراسة إجابته، مؤكداً على جميع الطلاب ضرورة متابعة تطورات التظلمات من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت.

لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 اضغط هنا

وأكدت الوزارة أن آخر أخبار نتائج التظلمات تمثل في إعلانها الرسمي حتى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدة أن إعادة الامتحان تشمل التأكد من النسبة المئوية في ورقة إجابة الطالب والتأكد من أن الدرجات متوازنة رصدها وتجميعها بالكامل، وأن التظلم لا يقلل من درجات الطالب بشكل كامل.

وأضافت أنه يحق للطالب التظلم في جميع المواد الأكاديمية، وأن التظلمات مجانية ولا تشمل تحصيل أي رسوم، مؤكدة أن هناك إقبالاً قوياً من قبل طلاب الثانوية العامة على التظلمات، لاعتبارها الأحدث في نتيجة تظلمات الثانوية العامة مشيرة إلى أن امتحانات الثانوية العامة قد تم تصحيحها إلكترونياً دون أي تدخل بشري.

وقال الدكتور طارق شوقي، إنه سيتم إرسال نتيجة تظلمات الثانوية العامة للطالب من خلال نفس رابط التطبيق، مؤكدًا أنه في حالة حصول الطالب على درجات إضافية يتم إضافتها إلى الثانوية العامة. وعلى أساسها يتم تقديم الطلب إلى الكلية.

وفي سياق آخر، حل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مشكلة الجهاز اللوحي الذي حصل عليه طلاب المرحلة الثانوية من مدارسهم، داعيًا طلاب المدارس الثانوية إلى الاحتفاظ بالجهاز اللوحي الحكومي لاستخدامه في التعلم على المستوى الجامعي.

وكشف الوزير في تدوينة على صفحته الشخصية على فيسبوك، أن الجهاز اللوحي هدية من الدولة المصرية للطلاب، ولا توجد شائعات تتعارض مع هذا التوضيح، حيث أعلن الوزير عن ورود 107 آلاف شكوى حتى الآن في 553 ألف ورقة امتحان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */