من هي اخت مكسيم في فري فاير .. مسابقة الذكرى السنوية
من هي اخت مكسيم في فري فاير

من هي اخت مكسيم في فري فاير .. مسابقة الذكرى السنوية

Rayan
دوريات
Rayan27 أغسطس 2021

من هي اخت مكسيم في فري فاير حيث تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب التي حازت على شعبية كبيرة جدًا وإقبال مميز من العديد من الأفراد في مختلف دول العالم، وهي من ألعاب الإنترنت التي تم تداولها، كما تتميز بأحداثها وتطوراتها.

ولعل أبرز الأحداث في لعبة Free Fire هو نظام المنافسة الذي من خلاله يتم عرض الأسئلة على المستخدم يمكن للاعب الحصول على جميع العناصر التي يريدها عند الإجابة على السؤال، حيث كانت بداية موسم مسابقة Free Fire في 20 أغسطس 2021 وستستمر حتى تاريخ التاسع والعشرين من أغسطس، ويمكن للاعب الحصول على جميع العناصر إذا أجاب بشكل صحيح على خمسة أسئلة.

مسابقة Free Fire

يشار إلى أن المسابقات التي تعرض بشكل يومي سؤالاً يحصل على الإجابة الصحيحة هي مكافأة مالية، حيث يُسمح للاعبي Free Fire بالحصول على العناصر التي يحتاجونها داخل اللعبة من خلال الإجابة على السؤال. إذا أجاب اللاعب على السؤال، فقد يحصل على مظلة ودبوس أو أي من العناصر التي يحتاجونها في اللعبة.

من أشهر الأحداث في لعبة Free Fire هي المنافسة. من خلال الإجابة على خمسة أسئلة بشكل صحيح، سيتم الحصول على جميع العناصر. بدأت الفعاليات من 20 أغسطس 2021 حتى 29 أغسطس، مما يعني أن هناك فرصة لإكمال المهام اليومية.

من بين الأسئلة المطروحة في مسابقة فري فاير سؤال من هي أخت مكسيم فري فاير، وستكون إجابته بين الخيارات التالية: “كارولين، زينة، ميشا، كيلي”.

إجابة سؤال من هي اخت مكسيم في فري فاير هي ميشا.

يعتبر مكسيم شخصية آكلة لحوم البشر، ويتم التعبير عن قدرته في الشراهة، حيث يمكن شراء هذه الشخصية عند جمع 8000 ذهب أو 499 ماسة، تزداد القوة السلبية للاعب عندما ينتهي اللاعب من تجهيز هذه الشخصية، فتزداد سرعة مكسيم بتناول الطعام، ويزداد استخدام العدة الوسطى بنسبة 15%، وتزداد السرعة أيضًا حتى 40% على أعلى مستوى.

بينما يمكن شراء شخصية ميشا في فري فاير مقابل 8000 ذهب أو 499 ماسة، وهي المتسابقة التي تتميز بموهبتها وسرعتها في الجري، وتتمتع ميشا بقدرة سلبية تسمى Afterburner، عند استخدام شخصية ميشا تزيد سرعة القيادة إلى 5%، حيث يصعب عليك أثناء وجودك في السيارة استهداف الشخصية، وينخفض ​​الضرر الذي قد يحدث إلى 5%.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */