شاهد: ملكة كابلي قبل بدون فلتر تتصدر سناب شات
ملكة كابلي قبل بدون فلتر تتصدر سناب شات

شاهد: ملكة كابلي قبل بدون فلتر تتصدر سناب شات

Rayan
بانوراما
Rayan23 أغسطس 2021

أثارت فضيحة ملكة كابلي ويكيبيديا قبل بدون فلتر سناب شات ضجة واسعة خلال الساعات الأخيرة عبر توتير، ففي السنوات الأخيرة، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منصات لإطلاق العديد من المواهب في مختلف المجالات، سواء في الفن والأدب والجمال والأزياء والغناء والدين وغيرها من المجالات. من خلال حساباتها.

ملكة كابلي قبل بدون فلتر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Snapchat وInstagram في المملكة العربية السعودية، وترجع شهرتها إلى عملها في مجال مستحضرات التجميل والأزياء والموضة ومظهرها الذي جذب الفتيات والنساء لمتابعتها.

بالإضافة إلى أنها محترفة في مجال التجميل وتعمل خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية، وتسافر إلى العديد من الدول العربية للعمل، وإلى جانب التجميل تنشر يومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ملكة كابلي سناب شات اضغط هنا

أصل ملكة كابلي من الأمور التي أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ادعى البعض أن ملكة كابلي تحمل الجنسية الباكستانية، بينما قال آخرون إن أصولها تعود إلى أفغانستان، وأنها أفغانية لكنها نفت ذلك.

في إحدى المقابلات التلفزيونية على قناة كويتية، عندما كانت في زيارة الكويت للعمل، قالت إنها تحترم جميع الجنسيات المذكورة، وتقدر جمال البنات، لكنها فتاة سعودية، وأكدت أنها سعودية، وهي فخورة جدًا بانتمائها إلى هذا البلد.

كما ترى أن الفتيات السعوديات هن الأجمل عند مقارنته بفتيات المنطقة العربية كلها، وبالتالي فهي فخورة بكونها امرأة سعودية.

وفي وقت سابق، أثارت الجدل بين متابعيها بنشر مقطع فيديو مرفق بأغنية تتحدث عن الخيانة الزوجية، وهو الأمر الذي انقسم حوله المتابعون بين من قالوا إنها نشرت هذا الكليب بسبب خيانة زوجها لها.

الأمر الذي أدى إلى هجوم عنيف على زوج ملكة الكابلي من خلال حساباته والبعض الآخر يعتقد أنه لا ينبغي تحميل الأشياء أكثر مما تستطيع تحمله، إنها مجرد أغنية أحبتها وشاركتها عبر حسابها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */