موقع ملازمنا ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في العراق
موقع ملازمنا ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في العراق

موقع ملازمنا ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في العراق

Rayan
دوريات
Rayan21 أغسطس 2021

نشر موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية تفعيل رابط النتائج، والذي من خلاله يمكن لجميع الطلاب والطلبات الاستفسار عن نتائجهم والتي سيتم الاعلان عنها في الساعات القليلة القادمة في مؤتمر صحفي سيجري يعقد في مقر الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم العراقي.

كما سيتم الإعلان عن النتائج على مستوى جميع محافظات العراق.

تصدر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن نتيجة الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول في جميع محافظات العراق.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول اضغط هنا

كما أكد وزير التربية والتعليم العراقي علي حامد مخلف استكمال أعمال تصحيح دفاتر الامتحانات. يبقى فقط من أجل التدقيق الجيد في درجات الطلاب بحيث يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان.

بعد ذلك، سيتم تنفيذ عملية مراجعة درجات الطلاب، وفي النهاية سيتم تحميلها على موقع النتائج المعروفة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية إلكترونيًا.

ويتيح موقع “نتائجنا” على وجه الخصوص الفحص والاستعلام عن نتائج امتحانات المستوى الثالث، الجولة الأولى لعام 2021  بمجرد إعلان الوزارة عنها لجميع زوار موقعها على الإنترنت.

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج امتحانات المتوسط الثالث دورة 2021 ستعلن مطلع الأسبوع الجاري لجميع الطلبة والمحافظات العراقية على حد سواء.

وقال الوكيل الاداري لوزارة التربية والتعليم فلاح القيسي في تصريحات صحفية إن العينات الأولية لنتائج طلبة الصف الثالث المتوسط كانت جيدة جدًا، وإجابات الطلاب الخارجيين وطلبة المدارس المسائية كانت جيدة جدًا، مما يبرز أن إجابات مدارس التعليم العام جيدة.

من جهتها، أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أنها ستضيف 5 درجات لكل مادة حصل فيها الطالب على 45 درجة، تقديرًا لجهود الطلاب وأداء الامتحانات وسط كل الظروف الصعبة لانتشار الوباء وارتفاع حاد في درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */