شاهد: فيديو رقص بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر يثير ضجة
فيديو رقص بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر يثير ضجة

شاهد: فيديو رقص بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر يثير ضجة

Rayan
2021-08-21T13:16:05+03:00
دوريات
Rayan21 أغسطس 2021

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رقص بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر، حيث ظهرت فيه مصممة الأزياء السعودية بدون فلتر أو مكياج، حتى وجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد أن استخدمت صديقتها الفلتر.

تعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو على متن قارب بحري أثناء رقصها بملابس السباحة مع صديقتها، في مواجهة سيل من التعليقات التي هاجمتها وأبدت استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجانبها، مما دفع البعض للمطالبة بالمحاسبة.

وأثار فيديو رقص بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر ضجة وأثار تعليقات ضدها، خاصة أن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من كشف مصممة الأزياء السعودية أسباب عدم الظهور بفلتر، وهاجم عددًا من المتابعين بدور الذين سألوها عن سبب عدم ظهورها مع شقيقاتها، وكذلك سبب عدم استغنائها عنه، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

يشار إلى أن الظهور بدون الفلتر او المكياج ليس الشيء الوحيد الذي أثار الجدل ولكن مصممة الأزياء السعودية أشعلت برقها على قارب بحري حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها وظهرت معها إحدى صديقاتها. لكن الأخيرة وثق اللحظات دون استخدام فلترر لتظهر بوجه أكثر امتلاءً من مظهرها، ذات بشرة داكنة، وظهرت بملامح متغيرة لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

لم يتعرف البعض على بدور إلا بعد أن عادت صديقتها واستخدمت الفلتر المعتاد الذي أعاد لها الملامح التي عرفها الجمهور، وبمجرد أن تم عرض مقطع الفيديو، انتشرت تعليقات مسيئة خاصة بعد ظهور العلم السعودي على القارب البحري ، وهو ما اعتبره البعض يسيء إليه.

وكشفت قبل أيام عن سبب طلاقها من زوجها السابق بعد زواج دام 6 أشهر فقط، موضحة أنها “هي التي سعت للحصول على حريتها بالطلاق وليس العكس، كما يعتقد البعض، بسبب قصر مدة الزواج”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */