موقع نتائجنا يعلن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في ذي قار
موقع نتائجنا يعلن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في ذي قار

موقع نتائجنا يعلن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في ذي قار

Rayan
دوريات
Rayan19 أغسطس 2021

أعلن موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في ذي قار pdf حيث يقوم جميع الطلاب الآن بالبحث بعد الانتهاء من الامتحانات عن رابط النتيجة، فيما يجري تداول الكثير من الأخبار العارية عن الصحة بخصوص النتائج أبرزها تم نشره عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قالت مصادر تربوية ان وزارة التربية العراقية انتهت من اعمال التصحيح بشكل كامل، وهي حاليًا تستعد وتستعد لرفع نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2021 من خلال موقعها الرسمي حيث سيتمكن جميع الطلاب من الاستفسار عن النتيجة. أو من خلال ملفات pdf تحمل أسماء الناجحين في الصف الثالث متوسط الدور الأول.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في ذي قار اضغط هنا

وأكدت مصادر تعليمية أن عمليات الامتحانات لطلاب الصف الثالث المتوسط ​​تسير على قدم وساق وفق كافة الإجراءات والإجراءات الاحترازية، فيما أشارت بعض الصفحات الإلكترونية، نقلاً عن وزارة التربية العراقية  إلى أن الوزارة راعت جميع الطلاب خلال فترة تصحيح ومراجعة أوراق الامتحان.

وكانت وزارة التربية العراقية قررت، في وقت سابق، تأجيل إعلان النتائج حتى منتصف آب/ أغسطس، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي المتكرر في البلاد.

بمجرد الموافقة على نتائج الصف الثالث المتوسط، سيتمكن الطلاب من معرفة المجموع الكلي لجميع المواد، وكذلك درجات كل مادة على حدة، مباشرة بعد التصحيح والتدقيق في أوراق اختبار الطلاب في مختلف المحافظات.

اعلنت وزارة التربية والتعليم، نجاح عملية امتحان المتوسط الثالث، مؤكدة انه سيتم اعلان النتائج للعام الدراسي 2021/2020 الدور الاول، مشيرة الى ان الوزارة ستضيف 5 درجات لكل مادة للطالب الحاصل على 45 درجة وأن نسبة نجاحه مقبولة.

قال المتحدث باسم وزارة التربية العراقية، حيدر فاروق، إن إكمال مواد الصف الثالث المتوسط في مادة واحدة أو مادتين فقط، ومن رسب في ثلاث مواد أو أكثر يعتبر رسوبًا ولا يخضع لامتحانات الدور الثاني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */