جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر
جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan19 أغسطس 2021

يبحث العديد من المواطنين عن جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر، وذلك لمعرفة موعد الامتحانات لـ 153،396 طالبًا سيتقدمون لامتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة.

وتصدر البحث عن موعد الامتحانات لطلبة الثانوية على الإنترنت ومحركات التواصل الاجتماعي وعبر موقع “جوجل” من قبل طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور.

أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم 4 سبتمبر، على أن يعلن جدول الامتحانات خلال يومين.

وبخصوص التظلمات أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن نظام التظلم يختلف عن النظام السابق لاختلاف التصحيح عن سابقيه.

وأشار إلى أن الأخطاء المعتادة في التصحيح لم تعد موجودة، سيكون الرابط متاحًا يوم الأحد القادم لأولئك الذين يرغبون في إعادة الامتحان ولكن بطريقة مختلفة.

جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم، منذ فترة وجيزة، أسماء أوائل خريجي الثانوية العامة، وموعد امتحانات الثانوية العامة للجولة الثانية 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الثانوية العامة 2021.

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن موعد إمتحانات الثانوية العامة للجولة الثانية لعام 2021 سيكون في بداية شهر سبتمبر المقبل للطلبة الذين تجاوز عددهم 160 ألف طالب وطالبة اجتازوا إمتحانات الثانوية العامة العلمية والأدبية.

وأكد الوزير أن موعد امتحانات الثانوية العامة للجولة الثانية من 2021 سيكون في 4 سبتمبر 2021 أي بعد أيام حيث لم يتبق سوى 13 يومًا في أغسطس وطلبة الثانوية العامة الراغبين في دخول الثانوية.

ويجب التحضير لامتحانات الدور الثاني.

بدأ أكثر من 100 ألف طالب وطالبة من المرحلة الثانوية العلمية والأدبية بالتحضير لماراثون الجولة الثانية بعد أن حدد وزير التربية والتعليم موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

160 ألف طالب وطالبة ينتظرون وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج الثانوية العامة، مع العلم بمواعيد وجدول امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني.

وذلك حتى يتمكنوا من معرفة موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب السنة الثالثة الثانوية الذين لم يتمكنوا من الحصول على الدرجات التي تمكنهم من اجتياز امتحانات الثانوية العامة بالدور الأول.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */