نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم عبر اليوم السابع
نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم عبر اليوم السابع

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم عبر اليوم السابع

Rayan
دوريات
Rayan17 أغسطس 2021

ننشر نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم اليوم السابع حيث نشهد حالة من الترقب والاستعداد تكشف عن قلق الكثير من الطلاب وأولياء الأمور قبل دقائق من إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة 2021 برقم المقعد للدور الأول خاصة مع كونها سنة فيصل للأسر المصرية وعلى أساسها يتوقف حلم العديد من الطلاب، للانضمام إلى ما يسمونه الكليات العليا  وإجراء الامتحانات لأول مرة في نظام بابل شيت في المدرسة الثانوية.

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 برقم مقاعد الطابق الأول خلال ساعات بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، مؤكدًا أن جميع الدرجات التي حصل عليها الطلاب مطمئنة وغير صحيح تسريب نتائج الثانوية العامة 2021.

وأضاف شوقي، في تصريحاته، أنه لا صحة لحصول الأول على شعبة علمية بإجمالي 97% في نتيجة الثانوية العامة 2021، مؤكدًا أنها مجرد تكهنات لا صحة لها وليست بالحقيقة، مع ملاحظة أن الدرجات التي حصل عليها الطلاب لا أحد يعرف عن ذلك.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم اليوم السابع اضغط هنا

وتابع وزير التربية والتعليم، أن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 برقم المقعد ستكون متاحة على الجهاز اللوحي من خلال تطبيق “موقع نتيجة الوزارة” أو”نتيجة المدرسة الثانوية”، مؤكدا على ضرورة الكتابة على الطلاب رقم الجلوس بشكل صحيح، موضحًا أنه سيتم إعلان النتيجة بالدرجات ومجموعهم الإجمالي.

أكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة 2021 ومعدلات النجاح وكذلك المقاعد المتاحة للطلاب في الكليات، موضحا أن وزير التعليم العالي سيعلن عن مؤشرات التنسيق في الجامعات للعام الدراسي الجديد 2021/2022، لافتا إلى أن الدرجات التي حصل عليها الطلاب مطمئنة.

تقدم نحو 700 ألف طالب وطالبة امتحانات الجولة الأولى من التعليم الثانوي العام بشعبيته العلمية والأدبية، وسيتبع مؤتمر وزير التربية والتعليم الظهور الرسمي لنتائج العام الدراسي الثانوي في الجولة الأولى 2021، ومن ثم الدخول في مراحل التنسيق وكتابة رغبات الكليات حتى يلتحق الطالب الثانوي الثالث بالكلية التي يرغب في الالتحاق بها، ولكن حسب المجموع الذي تمكن من الحصول عليه في 3 امتحانات ثانوية هذا العام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */