موقع الوزارة ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر
موقع الوزارة ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر

موقع الوزارة ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan17 أغسطس 2021

نشر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، حيث ينتظر الطلاب إعلان نتائجهم لهذا العام من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو من خلال التطبيقات الموجودة على جهاز الطالب اللوحي تحت مسمى “نتيجة الثانوية العامة”، بشرط أن تظهر نتائج سيكون الطلاب متواجدين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي تم الإعلان عنه، والمقرر أن يبدأ في الساعة 1 مساء.

من خلال هذا التقرير ترصد “غزة تايم” رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، بحسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في مصر، أو من خلال صفحة نتيجة الثانوية العامة على موقع “اليوم السابع”.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021 اضغط هنا

رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة، حيث يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد انتهاء المؤتمر الصحفي عبر الخطوات التالية:

اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة، بعد ذلك تظهر بعض البيانات التي يجب على الطالب إدخالها مثل اسم ورقم مقعد الطالب، تظهر نتيجة الطالب.

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل تطبيقين جديدين على الجهاز اللوحي باسم “نتيجة المدرسة الثانوية” و”موقع نتيجة الوزارة”، بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021.

والمقرر الإعلان عنها خلال ساعات في مؤتمر صحفي يعقد في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الدكتور طارق شوقي، في تصريحات سابقة، إنه تم فتح تطبيقين على الجهاز اللوحي لطلاب الثانوية العامة باسم نتيجة الثانوية العامة وموقع الوزارة، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بعد الصحافة. المؤتمر الذي يعقد اليوم.

وأضاف شوقي أن نتيجة العام الدراسي 2021 مطمئنة، والتصحيح تم إلكترونيًا دون أي معوقات.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أغلقت جميع تطبيقات الأجهزة اللوحية لطلاب الثانوية العامة في عام 2021، بالتزامن مع إطلاق الاختبارات التي أجريت على الورق بنظام الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الفهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */