دليل الوطن ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر
دليل الوطن ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر

دليل الوطن ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan17 أغسطس 2021

نشر دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر حيث يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2021 عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم المقعد، للاطلاع على النتائج فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة 2021 بمصر اضغط هنا 

أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتائج الثانوية العامة 2021، وذلك للتأكد من درجاتهم ومن ثم التفكير في الجامعة والكليات التي تناسبهم، خاصة منذ امتحانات الثانوية العامة 2021، بعضهم صعبة والبعض الآخر سهل.

وعلق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ذلك بقوله أن الامتحانات تعتمد على الفهم.

وبحسب مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم، فإن بعض مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021، والتي تتفوق فيها الطالبات على الطلاب الذكور في الشعبين العلمي والأدبي، وأن النتيجة ستظهر هذا العام بشكل مختلف، وستكون أكثر وضوحًا للطلاب.

تتم أعمال التصحيح إلكترونياً بشكل منتظم، ولا يوجد عبث بنتيجة الثانوية العامة، ومن يتحدث عن التلاعب بالنتائج كاذب وتزوير، كما أشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة 2021 مطمئنة للغاية وهناك لا مخاوف منه.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن جميع أعمال التصحيح الامتحاني تمت إلكترونيًا، موضحًا أن الامتحانات أجريت على الورق باستخدام نظام بابل شيت وأسئلة موضوعية تعتمد على الفهم وليس الحفظ، مؤكدًا أن درجات الطلاب مطمئنة وهناك لا داعي للقلق.

ولأن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم المقعد تختلف عن أي مرحلة أكاديمية سابقة، تضع “غزة تايم” في اعتبارها ضرورة وأهمية تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني وحصري وبكل مصداقية بقراءها.

يشاركونهم فرحتهم وراحة قلوبهم بعد عام كان صعبًا وثقيلًا بسبب جائحة فيروس كورونا، والذي ألقى بظلاله على العملية التعليمية والامتحانات.

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، ومن خلالها يمكن لطلبة الثانوية العامة الحصول على النتيجة باستخدام رقم المقعد.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال ساعات قليلة.

وتأتي الفعاليات القادمة بعد 3 ساعات من انتهاء المؤتمر الصحفي للوزارة، وسيتم الإعلان عن الطلاب المتفوقين خلال المؤتمر الصحفي، وسيتم الإعلان عن المؤشرات الأولية للتنسيق الجامعي خلال المؤتمر الصحفي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */