العراق: موقع ناجح ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 في ذي قار
موقع ناجح ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 في ذي قار

العراق: موقع ناجح ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 في ذي قار

Rayan
دوريات
Rayan16 أغسطس 2021

نشر موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021 في ذي قار بالعراق وهو أكثر ما يبحث عنه الطلاب، حيث أكدت الوزارة أن عمليات تصحيح دفاتر الامتحانات قد اكتملت.

وقامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإتاحة نتائج امتحانات المتوسط ​​الثالث لعام 2021، الجولة الأولى من الموسم الأكاديمي الحالي، إلكترونيًا.

وسيتمكن جميع الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية من الاستفسار عن النتائج ​​دون عناء الذهاب إلى المدرسة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم. وذلك لتجنب التجمعات في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا في مختلف أنحاء البلاد.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021 في ذي قار اضغط هنا

سيتم الإعلان عن معدلات النجاح والرسوب لطلبة الصف الثالث المتوسط​​، وكذلك النتائج في العراق، من خلال موقع نتائج المتوسط ​​الثالث 2021.

حاليًا، يعيش جميع الطلاب وأولياء أمورهم في حالة ترقب وتوتر كبير، تحسبًا للنتائج عبر موقع ويب ناجح وموقع نتائجنا، وكذلك موقع السومرية نيوز والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

أكد وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور علي حامد مخلف الدليمي، في زيارته لعدد من مراكز تصحيح أوراق الامتحان لطلبة المتوسط ​​الثالث، أن الرابط الخاص بالنتائج يعلن في بغداد وباقي المحافظات العراقية فور الانتهاء من فحص درجات الطلاب ومعدلاتهم.

وأثني على الحضور الذي يقوم به جميع أعضاء الهيئة الإدارية ولجان الامتحانات من أجل استكمال العمل دون تأخير وإعلان النتائج في الوقت الذي تحدده الوزارة.

أعلن الدكتور علي حامد خلف خلف، وزير التعليم العراقي، عن الانتهاء من عملية تصحيح امتحانات، وقد أدى الجميع جلسة ناجحة حسب الأصول.

وقدم تهانينه لطلابنا الأعزاء هذه المهمة في الروح وإصرار عراقي متميز ووصف الدليمي في بيان أصدره مكتبه الإعلامي الخاص، كونه يتحقق في ظل ظروف استثنائية لا يزال العراق يمر من خلال انتشار وباء “كورونا”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */