طريقة كيفية حساب معدل التوجيهي 2021 في الاردن
طريقة كيفية حساب معدل التوجيهي 2021 في الاردن

طريقة كيفية حساب معدل التوجيهي 2021 في الاردن

Rayan
دوريات
Rayan16 أغسطس 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية طريقة كيفية حساب معدل التوجيهي 2021 في الاردن بعد أن وافق عليه الدكتور محمد أبو قديس وزير التربية والتعليم العالي، صباح اليوم، خلال مؤتمر صحفي في جميع المحافظات الأردنية.

وقال محمد أبو قديس، وزير التربية والتعليم العالي، خلال المؤتمر الإعلان عن نتائج التوجيهي 2021 بالاسم، إنه راضٍ عن نتائج الثانوية العامة في الأردن 2021، وأن أولياء الأمور سيكونون راضين عن النتائج.

عقدت وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة من صباح الاثنين السادس عشر من أغسطس، عرضت فيه تفاصيل النتيجة وتفعيل الرابط الرسمي الذي يتم من خلاله الحصول على النتيجة بضغطة زر.

طريقة كيفية حساب معدل التوجيهي 2021 في الاردن

700 درجة للدورة الصيفية، 700 درجة للدروة الشتوية، مجموع فصلين دراسيين للقبول في التعليم الجامعي 1400 درجة.

يتم حساب متوسط ​​نتيجة التوجيهي 2021 في الأردن من خلال حساب مجموع العلامات النهائية التي حصل عليها الطالب مقسومًا على مجموع العلامات القصوى والنتيجة مضروبة في 100.

وشهدت نتائج محركات البحث قمة البحث عن نتائج التوجيهي في الأردن 2021 خلال الساعات القليلة الماضية للاستعلام عنها والتعرف على طرق الحصول عليها والتي سنزودك بكافة تفاصيلها خلال هذا التقرير.

الخطوة الأولى: دخول الطالب مباشرة إلى بوابة نتائج التوجيهي من هنا.

ثم يذهب إلى القائمة لاختيار نتائج التوجيهي أو نتائج الثانوية الأردنية.

ثم الخطوة الثانية يكتب الطالب رقم مقعده واسمه بشكل صحيح.

في الخطوة الثالثة، يكتب الأرقام التي تظهر أمامه في الصورة للتحقق منها.

أخيرًا، الخطوة الرابعة هي النقر فوق كلمة “عرض النتائج” بحيث تظهر أمامك على الفور.

علمًا بأنه قد تكون هناك بعض المشاكل في الحصول على النتيجة من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل موعدها الطبيعي بسبب الضغط الشديد على الموقع من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتيجة توجيهي 2021.

دعت مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية الطلاب وأولياء الأمور، بعد عدم المبالغة في الاحتفالات، إلى النجاح ، لعدم وقوع إصابات أو حرائق أو كوارث قد تقتل حياة شخص ما عن طريق القيام باطلاق النار احتفاءً بنجاح توجيهي 2021، حيث أطلق البعض أيضًا ألعابًا نارية تتسبب في حرائق في بعض المنشآت والسيارات وغيرها.

وأشارت مديرية الأمن العام في المملكة إلى أنها ستقوم الآن بدوريات أمنية وستكثف وجودها. وذلك خلال هذه الفترة للسيطرة على الشارع الأردني والتأكد من عدم وقوع أعمال غير مسؤولة من جانب البعض.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */