كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟
كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟

كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟

Rayan
دوريات
Rayan23 أغسطس 2021

كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟ فهو من الشخصيات التي اكتسبت شهرة واسعة منذ طفولته، وشارك في العديد من أغاني الأطفال التي تعرض على قناة طيور الجنة، وهو نجل خالد مقداد مؤسس هذه القناة.

انتشر الحديث عنه في الأيام الأخيرة، بعد زواجه من فتاة أردنية اسمها نور غسان مقداد، حيث كان زواجهما يوم الخميس التاسع عشر من آب (أغسطس)، مما جعله محط أنظار الجمهور.

كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟

ولد الوليد مقداد في 30 ديسمبر 1999 م، حيث يبلغ من العمر  21 عامًا، ويعتبر الابن الأكبر لخالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الفضائية.

يتمتع هو وشقيقه المعتصم بالله مقداد بميول كبيرة في الفن والإعلام، حيث تركا بصمة واضحة في أعمالهما التي عرضت على قناة طيور الجنة، وكذلك على قناتهما على اليوتيوب.

يشار إلى أن زوجة الوليد مقداد من مواليد عمان، إذ وُلدت عام 1999، وهي تبلغ من العمر 21 عامًا، ولا تعتبر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتريد الابتعاد عن الإعلام، وتظهر بشكل قليل مع زوجها الوليد مقداد، من خلال الفيديوهات التي تعرض على قناتهم الخاصة على منصة اليوتيوب، ودائما ما ينشر صور تجمعها، كما هو لديها قصة حب معها منذ 2018 والتي انتهت بزواجهما.

حرص وليد مقداد على الإجابة على جميع أسئلة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبته وأوضح عبر صفحته أن خطيبته نور ليست نجل عمه أو خاله، بل هي حفيدة خال والده، كما قال.

بداية حياة الوليد مقداد منذ انطلاق قناة طيور الجنة برفقة شقيقه المعتصم بالله المعروف باسم عصومي حيث قدموا العديد من الأغاني الشهيرة وبرامج الأطفال المتنوعة التي ما زالت تعرض حتى الآن بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى.

انطلقت قناة طيور الجنة عام 2008م وهي قناة للأطفال تقدم العديد من الأغاني والأناشيد التي تناسب الأطفال والبرامج المتنوعة، وقد نجحت كقناة للأطفال، حيث اعتمدت على تقديم البرامج والأغاني للأطفال الصغار، مما جعل القناة في طليعة القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */