ترقب واسع لإعلان اوائل الثانوية الازهرية 2021 بمصر
ترقب واسع لإعلان اوائل الثانوية الازهرية 2021 بمصر

ترقب واسع لإعلان اوائل الثانوية الازهرية 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan14 أغسطس 2021

أسماء اوائل الثانوية الازهرية 2021 بمصر يبحث عنها كثيرون، ويعيش الطلاب في حالة ترقب، في وقت لم يحدد فيه قطاع المعاهد الأزهرية موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

أكد سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه من المنتظر تحديد موعد لإعلان نتائج ثانوية الأزهر بعد الانتهاء من إرسال جميع أوراق التصحيح للرقابة الرئيسية بالقاهرة من المقاطعات الفرعية للمعاهد الأزهرية التي بها لجان تصحيحية لامتحانات الثانوية الأزهرية 2021.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريحات صحافية، انتهى العمل في تصحيح امتحانات الأزهر الثانوية قبل 4 أيام، وخلال تلك الأيام جاري وصول أوراق التصحيح، بحيث وسيبدأ العمل في مراقبة الدرجات وإعداد النتيجة، ثم يتضح موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية  بعد الموافقة النهائية عليها من قبل سماحة وكيل الأزهر.

وتابع: انتهى عمل تصحيح أوراق امتحانات ثانوية الأزهر 2021 يوم الأحد 8 آب الجاري، وتسليم معظم إن لم يكن كل أحياء الأزهر بالمحافظات، الاثنين الماضي أوراق الامتحان التي تم تصحيحها بالكامل لمقر الرقابة بالأزهر الشريف بالقاهرة لبدء أعمال مراقبة الدرجات، وإعلان النتائج عبر رابط نتيجة ثانوية الأزهر 2021، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

إعلان اوائل الثانوية الازهرية 2021 اضغط هنا

الجدل الذي اندلع في الأيام الماضية حسم بعد أن تساءل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة ثانوية الأزهر 2021، مؤكدين أن عمليات رصد الدرجات لأعمال التصحيح وأوراق إمتحانات الثانوية تتم بشكل دقيق ولن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية قبل 15 أغسطس.

وأضاف، حتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد محدد لنتيجة ثانوية الأزهر 2021، ونعمل على التباطؤ وعدم التسرع في موعد إعلان نتيجة ثانوية الأزهر.

وتابع، نحرص على أن تأخذ كل مرحلة حقها، ولا يفقد أي طالب حقه بسبب التسرع في مراقبة الدرجات والمراجعة الكافية لجميع الأوراق، وبعد تحضير النتيجة واستكمالها يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد موافقة وكيل الأزهر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */