جميع حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على egybest
جميع حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على egybest

جميع حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على egybest

Rayan
2021-08-21T16:19:36+03:00
دوريات
Rayan13 أغسطس 2021

يتطلع قطاع كبير من الجمهور لمشاهدة جميع حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على egybest وموعد عرضه على منصة “نتفليكس” للبث الرقمي، وذلك بعد عرض “برومو” قبل أيام قليلة.

في ظل بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بدأت منصة “نتفليكس” عرض المسلسل عبر منصتها الشهيرة حصريًا، حيث تتيح لها يتم عرضها مترجمة إلى 32 لغة في حوالي مائتي دولة.

تتيح منصة “Netflix” لجمهور سلسلة مدرسة الروابي للبنات تقديم وصف صوتي باللغة العربية للمكفوفين والمكفوفين، ووصفًا نصيًا باللغة العربية لضعاف السمع.

جميع حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على egybest

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6 والأخيرة

تدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات حول الطالبات المهمشات في مدرسة “الروابي” للبنات المسيطرات، ونشاهدهم وهم يخططون لخطط جريئة للقبض على المتنمرين.

المسلسل من بطولة عدد من الفنانين منهم الفنانة الأردنية ركين سعد وجوانا عريضة ونور الطاهر وأندريا طايع، والعمل من تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال وإسلام الشوملي وإخراج تيما الشوملي.

وإنتاج تيما الشوملي في بالتعاون مع FilmZion. للانتاج الفني.

يذكر أن الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد من مواليد 16 ديسمبر 1989 وهي ابنة الصحفي سعد السيلاوي مدير مكتب قناة العربية في الأردن ووالدتها فنانة و مصمم مجوهرات.

شاركت الفنانة ركين سعد الفنان يحيى الفخراني بمسلسل “بالحجم العائلة” الذي عرض في السباق الدرامي لشهر رمضان لعام 2018 حيث جسدت دور “أميرة” زوجة الملكة، ونجح ابنه في لفت أنظار الجمهور إليه.

ووصفت ركين سعد تجربتها في مسلسل بالحجم العائلي بأنها من أبرز وأهم خطواتها في المجال الفني، خاصة أنها تقف أمام الفنان يحيى الفخراني.

ووفقًا لمدير العمل، فإن الرسالة الأساسية هي “أنه لا يوجد شيء أبيض ولا أسود، والشخصيات الطيبة ليست خالية من الشر، والأشرار هم مشاعر إنسانية جيدة وطبيعية، إنها دائما الحقيقة”.

ويعرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مع ترجمة بأكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم.

كما أنه متوفر مع وصف صوتي باللغة العربية للمكفوفين والمكفوفين، ووصف نصي باللغة العربية لضعاف السمع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.