alooytv joootv vib ينشر مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة عبر تليقرام
alooytv joootv vib ينشر مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة عبر تليقرام

alooytv joootv vib ينشر مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة عبر تليقرام

Rayan
2021-08-13T22:31:44+03:00
دوريات
Rayan13 أغسطس 2021

نشر alooytv joootv vib مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة عبر تليقرام Rashesh Episode 8 وهي المنصة الالكترونية التي تنقل حلقات أكبر مسلسل سعودي مما أثار ضجة في عالم الدراما الخليجية كما وجهت انتقادات كثيرة.

ويذاع مسلسل رشاش فجر يوم الجمعة من كل أسبوع، المسلسل السعودي الضخم الذي أحدث ضجة في الخليج العربي في أول بث له، حيث يتم عرض أحداث كل حلقة لمدة ساعة كاملة.

يشار إلى أن مسلسل رشاش من أكبر الأعمال الدرامية السعودية، إنها قصة مستوحاة من الواقع للكاتب الشهير توني جوردان، وهو عمل مركب من ثماني حلقات، بالإضافة إلى عمله باللغة العربية ومن ثم ترجمته إلى اللغة الإنجليزية. الحلقة تظهر لمدة ستين دقيقة على منصة alooytv vib.

أحدث مسلسل رشاش ضجة في الساحة الدرامية العربية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت مطالبة النشطاء بالتوقف عن عرضه، خاصة بعد أن تضمن أحد مقاطع حلقات مسلسل رشاش الإساءة للمرأة اليمنية.

جدير بالذكر أنه خلال مسلسل رشاش العتيبي الحلقة الأخيرة نواصل ما بدأناه، حيث استقطب هذا المسلسل الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة في الخليج.

ويمكنك الاستمتاع به مساء كل خميس الساعة العاشرة مساءً السعودية، وكذلك اليمن والبحرين والكويت حيث يتم عرضها بالكامل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق والأردن وفلسطين وجميع دول المشرق العربي.

تدور أحداث مسلسل رشيش حول الثمانينيات من القرن الماضي في أحداث حقيقية، حيث تحكي عن عصابة الرشاشات التي أحدثت الرعب في نفوس السعوديين، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتفكيك تلك العصابة واعتقالها.

انتهى الأمر بمدفع رشاش إلى إعدامه بقطع رأسه وتعليقه في إحدى ساحات الرياض لمدة أسبوع كامل، وكان ذلك في عام 1989.

المشهد الذي أثار كل هذا الغضب والجدل، والذي احتوى على جملة مسيئة للمرأة اليمنية، كما اعتبره الكثيرون، ظهر في الدقيقة الثانية عشرة من الحلقة الخامسة من المسلسل.

عندما تشاهد المقطع المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، سترى أعضاء عصابات مختلفة حول مصير الأموال التي جمعوها، بينما يقترح أحدهم أنهم يستمتعون بالمال مع النساء والمخدرات عند وصولهم في رحلتهم إلى اليمن.

الحلقة التي تحتوي على المشهد الذي أثار الجدل أصبحت الآن على منصة شاهد، وهي متاحة للمشتركين فقط وليس للجمهور، بحيث لا يوجد مقطع مثير ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.