شاهد: خطوبة نور ابنة عمرو دياب تتصدر انستجرام
خطوبة نور ابنة عمرو دياب تتصدر انستجرام

شاهد: خطوبة نور ابنة عمرو دياب تتصدر انستجرام

Rayan
بانوراما
Rayan12 أغسطس 2021

تصدرت خطوبة نور ابنة عمرو دياب انستجرام حيث سارع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن هوية وصور خطيب نور  ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، بعد إعلانها يوم الثلاثاء عن نيتها الاستقرار في جنوب لندن مع خطيبها، الذي كشف أنه بريطاني من أصل أفريقي.

ومما ساعد في الكشف عن هوية العريس، نشرت نور صورة لها، تشير إليه عبر حسابها على Instagram، مع تعليق جاء فيه: “أحبك للأبد”.

اتضح أن العريس صديق نور منذ فترة طويلة، ويعمل كمدرب لياقة بدنية، ويحب التصوير الفوتوغرافي، وأن الشاب البريطاني من أصل غاني، يدعى كيران وودوارد، يمتلك حسابين على إنستغرام، الأول شخصي وليس هناك صور لخطيبته.

وتغازل الجمهور برشاقة ونعمة كيران، وعلقوا على ذلك بقولهم إن نور قامت باختيار جيد مثل والدها.

والحساب الثاني للعريس وهو للصور التي يلتقطها واللافت ان الشاب كيران قدم نفسه في مجال التعريف بالحساب الثاني انه يحب التقاط الصور خاصة صور نور عمرو دياب .

من خلال جولة بسيطة في حسابه، يمكن الكشف عن علاقتهما الخاصة.

خطوبة نور ابنة عمرو دياب تتصدر انستجرام

حرص كيران على مغازلة نور في كل صورة ينشرها على حسابها، حيث أشار للجمهور، أن من بين أصدقائهم المشتركين أخت نور غير الشقيقة، جانا، وهي الوحيدة من عائلة نور الموجودة على قائمة الأصدقاء.

وكانت نور عمرو دياب قد أعلنت، عبر فيديو مباشر على إنستجرام، عزمها الانتقال إلى جنوب لندن برفقة خطيبها.

وأجابت متابعيها عن سبب عدم ارتدائها لخاتم الخطوبة ، مشيرة إلى أنها فقدت الكثير من وزنها، وأن الخاتم أصبح كبيرًا، ووعدت الجمهور بنشر صورة لخاتم الخطوبة، بعد إجراء تعديلات عليه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */