شاهد: سناب ريتاج الشهري يشتعل بعد وفاة نجمته
سناب ريتاج الشهري يشتعل بعد وفاة نجمته

شاهد: سناب ريتاج الشهري يشتعل بعد وفاة نجمته

Rayan
2021-08-11T16:44:48+03:00
دوريات
Rayan11 أغسطس 2021

اشتعل سناب ريتاج الشهري بعد وفاة نجمته، خلال الساعات الماضية، فمنذ سنوات عديدة عانت الطفلة ريتاج الشهري من المرض، وكانت تذهب إلى المدرسة للدراسة وهي على جهاز التنفس الصناعي، مما يخفف من آلامها.

ومن المعروف أن ريتاج الشهري كانت لا تزال في عقدها الأول، وتشير تقارير محلية إلى أنها توفيت عن عمر يناهز 14 عامًا.

اشتهرت ريتاج الشهري بظهورها في حفلة مدرسية أثناء مرضها، وأجرى التلفزيون السعودي مقابلة معها، ومنذ ذلك الوقت تلقت تعاطفًا كبيرًا من السعوديين، حيث أصبحت من مشاهير سناب شات.

ونشرت جميع حسابات الفتاة ريتاج الشهري، 14 عامًا، على سناب وانستجرام، تدوينة حزينة تؤكد وفاتها صباح الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وأطلق مغردون ونشطاء على تويتر، هاشتاق “ريتاج الشهري في ذمة الله”، وعبر آلاف من متابعي الراحلة، عن حزنهم العميق على نبأ خروجها من عالمنا.

وسرعان ما صعد الهاشتاغ إلى قائمة الترند على تويتر في المملكة وعمان، وحرص كثيرون على حزنهم بكلمات مؤثرة.

سناب ريتاج الشهري

تجاوز عدد متابعي السعودية ريتاج الشهري على انستجرام 151 ألف متابع، فيما تحظى بمتابعة كبيرة على سناب شات، ويمكنكم متابعتها والاطلاع على أحدث إصداراتها عبر الرابط التالي “من هنا“.

أحد مشاهير السوشيال ميديا تسمى “ريتاج الشهري”، ولدت عام 2007، وتوفيت عام 2012 عن عمر يناهز 14 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وقد لقيت ريتاج الشهري تعاطفًا سعوديًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وكان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون، وحققت شعبية كبيرة، كما أنها كانت محبوبة من قبل الملايين.

أثار خبر وفاة ريتاج الشهري حزنًا واضحًا للعديد من مستخدمي منصة التدوين المصغر تويتر، الذين بدأوا في توجيه دعواتهم الصادقة إليها.

المحتوى الذي قدمته الطفلة ريتاج الشهري كان يومياً ومسلياً حيث كانت تنشر تلك الفيديوهات لآخر أخبارها.

وفي وقت سابق، قال والد الطفلة ريتا الشهري، عن حالتها، إن المرض بدأ مع ابنته بعد 9 أشهر من ولادتها، وهي الآن تبلغ من العمر 13 عامًا.

وقد تدهورت الحالة إلى الأسوأ بسبب انحناء العمود الفقري الذي كان أحيانًا يسبب نزيفا شديدا.

وأضاف، أن أسطوانة الأكسجين ترافق ابنته في كل مكان حتى تتمكن من التنفس والبقاء على قيد الحياة، وتستخدم 7 إلى 8 اسطوانات يوميًا بسعر 400 ريال للاسطوانة الواحدة، والمستشفيات تساعده فقط بأسطوانتين.

ولفت إلى أن غالبية الأطباء يقولون إنه لا يوجد علاج لحالتها، مبينًا أنها عاقلة جدًا ومدركة لما يدور حولها، ولديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل، وتتواصل معهم باستمرار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */